"قاتل" يشعل المنافسة على صدارة الدوري العراقي الممتاز

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-06 00:52
من مباراة كربلاء والشرطة في الأسبوع 35 من الدوري العراقي الممتاز (FACEBOOK / IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختتمت، اليوم الأربعاء، منافسات الأسبوع الـ35 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، بإقامة 6 مباريات في بغداد وكربلاء والبصرة وأربيل.

وفي المباراة الأولى، خيّم التعادل السلبي من دون أهداف على نتيجة مباراة النفط والنجف التي أقيمت على ملعب الشعب الدولي. ولم يتمكن الفريقان من زيارة الشباك، لتنتهي المواجهة كما بدأت بيضاء من دون أهداف.

وبهذا التعادل وصل النجف إلى النقطة 53 في المركز السادس، بينما وصل رصيد النفط إلى النقطة 33 في المركز الثامن عشر.

في ثاني اللقاءات، حقق نوروز فوزًا مهمًا على نفط الوسط بتغلبه عليه بهدفين دون رد في المواجهة التي أقيمت على ملعب كربلاء الدولي. وسجل ثنائية نوروز كُلٌّ من محمد قاسم (الدقيقة 62)، وعبد الله وصفي (الدقيقة 65).

وبهذا الفوز وصل نوروز إلى النقطة 48 في المركز الثامن، بينما توقف رصيد نفط الوسط عند النقطة 36 في المركز السادس عشر.

ثالثة المواجهات جمعت بين نفط البصرة والزوراء على ملعب الفيحاء، حيث واصل فريق النوارس مسلسل نزيف النقاط بعدما أنهى المباراة متعادلًا من دون أهداف.

وبهذا التعادل وصل الزوراء إلى النقطة 61 في المركز الثالث، بينما وصل رصيد نفط البصرة إلى النقطة 39 في المركز الخامس عشر.

وفي رابع المواجهات، واصل فريق القوة الجوية، ملاحقة المتصدر الشرطة بتغلبه على الكرخ بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الشعب الدولي.

وسجل ثنائية الصقور كُلٌّ من كريس موغالو (الدقيقة 32)، ومهند عبد الرحيم (الدقيقة 67)، فيما حمل هدف الكرخ الوحيد توقيع اللاعب حسن محمد (الدقيقة 53).

وبهذا الفوز وصل القوة الجوية إلى النقطة 69 في المركز الثاني، فيما توقف رصيد الكرخ عند النقطة 47 في المركز الثاني عشر.

في سياق ذات المنافسات، أشعل فريق كربلاء المنافسة على صدارة الدوري العراقي الممتاز، بتغلبه على الشرطة بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم على ملعب كربلاء الدولي. هدف اللقاء القاتل حمل إمضاء اللاعب مشتاق طالب في الدقيقة 88 ليشعل المنافسة من جديد على صدارة الدوري.

وبهذه الخسارة توقف رصيد الشرطة عند النقطة 73 في صدارة الدوري الممتاز بفارق أربع نقاط عن القوة الجوية، فيما بلغ كربلاء النقطة 49 في المركز الثامن.

وفي آخر المباريات، نجح فريق أربيل في كسر عقدة زاخو المستمرة لتسع سنوات، بتغلبه عليه بهدفين لهدف واحد في المباراة التي أقيمت على ملعب فرانسوا حريري.

زاخو سجل أولًا عن طريق علي حسين في الدقيقة الرابعة، فيما نجح أربيل في تسجيل ثنائية حملت إمضاء اللاعبين شيركو كريم في الدقيقة 69 وأمجد راضي في الدقيقة 89. وبهذا الفوز بلغ أربيل النقطة 52 في المركز السابع، بينما توقف رصيد زاخو عند النقطة 40 في المركز الرابع عشر.

شارك: