قائمة ريال مدريد لمواجهة جيرونا تشهد تعزيزات مهمة

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-09 19:15
قائمة ريال مدريد لمواجهة جيرونا المرتقبة تشهد تعزيزات قوية (X/realmadridarab)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

ستشهد قائمة ريال مدريد لمواجهة جيرونا المرتقبة على زعامة ترتيب الليغا، والتي تندرج ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، تعزيزات مهمة.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب "الليغا" برصيد 58 نقطة متقدمًا على جيرونا بفارق نقطتين، ما يعني أن مواجهة السبت ستكون فرصةً كبيرةً للملكي للابتعاد في الصدارة حال الانتصار، علمًا أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الريال بثلاثية نظيفة على ملعب جيرونا.

أهم العائدين في قائمة ريال مدريد

تعدّ عودة الفرنسي أوريلين تشواميني، بعد إيقافه لمباراة واحدة، والألماني أنطونيو روديغر والبرازيلي فينيسيوس جونيور، اللذين غابا أمام أتلتيكو مدريد بسبب الإصابة، آخر المستجدات في قائمة ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي لمواجهة جيرونا، فضلاً عن استدعاء جاكوبو رامون من فريق الشباب.

ويغيب عن صفوف "الفريق الأبيض" القائد ناتشو فرنانديز بسبب الإجهاد العضلي، لينضم بذلك إلى قائمة الغائبين التي تشمل البرازيلي إيدير ميليتاو والنمساوي ديفيد ألابا، ليجد أنشيلوتي في جعبته مدافعًا واحدًا فقط من بين الأربعة الذين يلعبون في هذا المركز.

وتشهد قائمة ريال مدريد عودة أنطونيو روديغر، الذي تعافى في الوقت المناسب للمشاركة في مواجهة جيرونا، وذلك بعد تعرضه لضربة قوية في فخذه اليسرى تسببت في إصابته بكدمة وأبعدته عن الفريق لمدة ثمانية أيام.

واضطر المدرب الإيطالي إلى اللجوء لفريق الشباب ليكمل قائمته بقلب دفاع يدعى جاكوبو رامون، البالغ من العمر 19 عامًا.

وقد يكون الفرنسي تشواميني حلًا مؤقتًا لسدّ العجز في مركز قلب الدفاع، حيث يعود إلى المشاركة بعد غيابه عن الديربي بسبب الإيقاف، كما تعافى البرازيلي فينيسيوس من الإصابة التي تعرض خلال عملية الإحماء قبل مواجهة أتلتيكو مدريد.

وستضمّ الغيابات في قائمة ريال مدريد الذي يتصارع على الصدارة أمام جيرونا، أربعة لاعبين، فضلًا عن المدافعين الثلاثة، يواصل حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا غيابه بسبب إصابة في الركبة تعرض لها في بداية الموسم.

قائمة ريال مدريد لمواجهة جيرونا في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: أندري لونين - كيبا أريزابالاغا - دييغو بينيرو.

خط الدفاع: داني كارفاخال - لوكاس فازكيز - أنطونيو روديغر - جاكوبو رامون - فران غارسيا - فيرلاند ميندي.

خط الوسط: أوريلين تشواميني - توني كروس - لوكا مودريتش - إدواردو كامافينغا - فيديريكو فالفيردي - داني سيبايوس - جود بيلينغهام - أردا غولر.

الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريغو غوس - خوسيلو ماتو - إبراهيم دياز.

شارك: