قائد الإمارات يتوقع طابعا مميزا لبطولة كأس العرب 2021 بقطر

2021-11-30 14:34
لاعب الإمارات إسماعيل مطر سعيد بالمشاركة في كأس العرب 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب قائد المنتخب الإماراتي، إسماعيل مطر، عن أمله في تقديم مستوى مميز خلال المشاركة في بطولة كأس العرب 2021، المُقررة في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 30 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول بمشاركة 16 منتخباً عربياً موزعة على 4 مجموعات.

ويفتتح المنتخب الإماراتي مشواره في البطولة بمواجهة منتخب سوريا اليوم 30 نوفمبر/ تشرين الثاني في استاد 947، فيما يواجه في المباراة الثانية منتخب موريتانيا يوم 3 ديسمبر/ كانون الأول على ذات الملعب، ويختتم مواجهاته في دور المجموعات بلقاء منتخب تونس يوم 6 ديسمبر/ كانون الأول على ملعب الثمامة.

وقال إسماعيل مطر في تصريحات أبرزتها صحيفة "البيان" الإماراتية: ""دائماً نتطلع لتقديم الأفضل ونُحاول أن نعطي كل ما لدينا، ونعد جمهورنا بتقديم المجهود الكامل والتوفيق من رب العالمين".

وأضاف: "لعبت من قبل في كأس الخليج العربي، ولكن لم يسبق لي أن لعبت في بطولة كأس العرب، وهي البطولة التي تجمع منتخبات مختلفة من قارتي آسيا وإفريقيا، وأعتقد أنها ستفيدنا كثيرا وتكسبنا خبرات إضافية. إنه شيء جميل بالنسبة لنا أن نرى منتخبات العالم العربي مجتمعة في بطولة واحدة".

وختم اللاعب صاحب الـ38 عامًا بقوله: "أتوقع أن يكون طابع البطولة مميزا، وأتمنى أن تستفيد الأجيال المقبلة من هذه المنافسة في المستقبل".

وتضم قائمة المنتخب الإماراتي في بطولة كأس العرب 23 لاعبًا وهم: علي خصيف، خالد عيسى، محمد الشامسي، بندر الأحبابي، محمد برغش، عبدالعزيز هيكل، شاهين عبدالرحمن، محمد العطاس، وليد عباس، مهند سالم، محمود خميس، ماجد راشد، علي سالمين، عبدالله رمضان، عبدالله حمد، إسماعيل مطر، طحنون الزعابي، محمد جمعة، خليل الحمادي، كايو كانيدو، علي صالح، علي مبخوت وسبيستيان تيغالي.

شارك: