2023/05/31
تحديثات مباشرة
Off

في ليلة التتويج.. اتحاد جدة يكسب الطائي والنصر يكتسح الفتح

الدوري السعودي
النصر السعودي
الاتحاد السعودي
الشباب السعودي
الهلال السعودي
كرة قدم
لاعبو نادي الاتحاد السعودي في ليلة التتويج بالدوري (twitter/ ittihad)
المصدر
winwin

واصل نادي اتحاد جدة السعودي انتصاراته في الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، أمام الطائي بنتيجة (2-0)، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن الجولة الـ30 والأخيرة للمسابقة.

سجل العميد الاتحادي الهدف الأول في المباراة عن طريق المغربي عبد الرزاق حمد الله، عند الدقيقة (73)، وسجل هيلدر كوستا الهدف الثاني عند الدقيقة الـ90.

رفع الإتّي رصيده للنقطة 72 في صدارة جدول الدوري، في حين تجمد رصيد الطائي عند النقطة 34 في المركز الثامن.

النصر يضرب الفتح بالثلاثة

وفي مباراة أخرى، ضرب نادي النصر نظيره نادي الفتح بنتيجة (3-0)، في المباراة التي لُعِبت على ملعب "الأول بارك"، مساء اليوم ضمن نفس الجولة لمسابقة الدوري.

سجل "العالمي" الثلاثية عن طريق أندرسون تاليسكا، ثنائية عند الدقيقتين (4، 66)، وسجل الشاب محمد مران الهدف الثالث للفريق الأصفر، عند الدقيقة 72.

بهذا الفوز رفع النصر رصيده للنقطة 67 في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد الفتح عند النقطة 43 في المركز السادس.

الهلال يكتسح الرائد بثلاثية

واكتسح نادي الهلال نظيره نادي الرائد بنتيجة (3-2)، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن ذات الجولة.

سجل الزعيم الهلالي الهدف الأول عن طريق اللاعب مصعب الجوير عند الدقيقة 18، وعزز الهلال النتيجة بهدف ثانٍ عن طريق محمد القحطاني، عند الدقيقة 36، وختم عبد الله عطيف ثلاثية الهلال بهدف من ضربة جزاء عند الدقيقة 80.

وسجل الرائد هدفه الأول عن طريق اللاعب راكان الدوسري عند الدقيقة الـ90، وأحرز رائد التحدي الهدف الثاني عن طريق بابلو سانتوس عند الدقيقة 90+5.

بهذا الفوز رفع الهلال رصيده للنقطة 59 في المركز الثالث، في حين تجمد الرائد عند النقطة 34 في المركز التاسع.

الشباب ينهي موسمه برباعية في مرمى ضمك

وضرب نادي الشباب نادي ضمك بنتيجة كبيرة (4-1)، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، ضمن نفس الجولة.

سجل رباعية الشباب، اللاعب الغابوني أرون سالم بوبندزا، عند الدقائق (13، و65، و89، و93)، في حين سجل لضمك اللاعب عبد العزيز مكين، عند الدقيقة 22.

بهذا الفوز رفع الشباب رصيده للنقطة 59 في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد ضمك عند النقطة 36 في المركز السابع.

العدالة يرافق الباطن إلى الدرجة الأولى.. وثلاثية تُبقِي الخليج

وهبط نادي العدالة إلى دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2023-2024"، بعد الخسارة أمام الاتفاق بنتيجة (0-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

وانتزع الخليج بطاقة البقاء في دوري روشن السعودي، بفوز كبير على نظيره أبها بنتيجة (3-1)، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في الجولة الثلاثين من عمر المسابقة.

وضمن الفيحاء البقاء في دوري روشن السعودي، بعد فوزه على الوحدة بنتيجة (1-0)، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، في لقاء الجولة الأخيرة من المسابقة.

وأنهى التعاون المسابقة بفوز عريض أمام الباطن بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب نادي التعاون الجديد.

أخبار ذات صلة