في تحدٍّ طريف.. بوكيتينو يساعد نجمه على استعادة الثقة

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-27 21:38
ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي برفقة مهاجمه ميخايلو مودريك (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

يحاول الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب تشيلسي الإنجليزي، إعادة الثقة إلى مهاجمه الأوكراني ميخايلو مودريك، بلعب تحدي العارضة معه من خارج المنطقة.

وخاض اللاعب الأوكراني الذي كان قد انضم إلى تشيلسي في يناير/كانون الثاني الماضي مقابل 70 مليونًا، 22 مباراة مع "البلوز"، لكنه لم يسجل في أي منها، ولاستعادة الثقة؛ فكر بوكيتينو في إشراكه في لعبة غريبة.

تصريح بوكيتينو المؤثر بخصوص مهاجمه مودريك

وقال المدرب الأرجنتيني قبل استضافة برايتون آند هوف ألبيون في كأس الرابطة: "أحب أن ألعب أحيانًا مع مودريك تحدي العارضة من خارج المنطقة".

وأضاف: "يخبرني بأنه لا يحب اللعب معي بعد الآن لأنني أهزمه دومًا فأردّ عليه: بالطبع، أفوز عليك لأنّ لديّ إيمان داخلي وتوازن مثالي بين الإيمان والجودة. أعرف ذلك جيدًا؛ لأنّ عمري 50 عامًا، بينما أنت لا زلت شابًا وعليك أن تتعلم بنفسك".

وتابع: "اليوم كانت المرة الأولى التي نتعادل فيها، لأنني دائمًا كنت أفوز عليه. قلت اليوم الآن عليك أن تؤمن بقدراتك وإمكانياتك، وإذا لم تقم بذلك، فسيكون من الصعب أن يكون لديك هذا التوازن".

ووصل مودريك إلى صفوف تشيلسي بعد منافسة محتدمة مع أرسنال وبعد نصف موسم قضاه في صفوف شاختار دونيتسك سجل خلاله 10 أهداف في 18 مباراة، ما فتح الباب أمام انتقاله إلى البريميرليغ.

شارك: