في أقل من أسبوع.. عرض ثالث لضم بيرسي تاو لاعب الأهلي المصري

2023-03-29 17:46
الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية جنوب أفريقية أن بيرسي تاو لاعب فريق الأهلي ومنتخب جنوب أفريقيا، تلقى عرضًا من فريق أندرلخت البلجيكي لضمه في الصيف المقبل في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب برفقة الفريق المصري.

وحسب صحيفة "كيك أوف" الجنوب أفريقية، فإن الأهلي لا يفكر في رحيل بيرسي تاو في الصيف المقبل، بل يبحث عن تجديد عقد اللاعب صاحب الـ28 عامًا والذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2024.

ويرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، في بقاء اللاعب، خاصةً أنه يعتمد عليه في الموسم الحالي، كما أن الدولي الجنوب أفريقي عاد إلى منتخب بلاده مرة أخرى نظرًا لمستواه برفقة الفريق المصري.

واستطاع تاو أن يسجل خمسة أهداف إلى جانب صناعته هدفين، ليدخل الجنوب أفريقي اهتمامات أكثر من نادٍ في الفترة الأخيرة أبرزها ناديه الأسبق صن داونز الجنوب أفريقي إلى جانب بيرنلي الإنجليزي، حيث تناولت تقارير صحفية جنوب أفريقية الجمعة الماضية رغبتيهما في ضم اللاعب.

وكان المدير الفني لفريق نادي صن داونز رولاني موكوينا رفض التعليق خلال ظهوره عبر شاشة "أون تايم سبورتس 1" على موقفه من التعاقد مع بيرسي تاو، موضحًا أن اللاعب يقدم مستويات مميزة في الفترة الأخيرة.

وخاض الدولي الجنوب أفريقي عدة تجارب خلال مسيرته الاحترافية بدأت مع فريق صن داونز في 2016، ثم مع برايتون وانتقاله إلى الدوري الإنجليزي في صيف 2018، وبعد ذلك اللعب في بلجيكا، حيث خاض تجربة على سبيل الإعارة مع كلوب بروج ثم أندرلخت، قبل أن يعود إلى منافسات البريميرليغ صيف 2021 ومنه إلى الأهلي في صفقة وصلت قيمتها إلى ثلاثة ملايين دولار.

شارك: