فينيسيوس يغيب لليوم الثاني تواليًا عن تدريبات ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-23 17:18
فينيسيوس جونيور الغائب الأبرز عن تدريبات ريال مدريد استعدادًا لمواجهة رايو فايكانو (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

غاب البرازيلي فينيسيوس جونيور، للمرة الثانية تواليًا، عن مران فريقه ريال مدريد، بسبب كدمة في الركبة، حسبما أفاد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي أكد أنه وفقًا للعقوبة التي ستقع على اللاعب، سيمنحه أسبوع راحة للابتعاد عن كل ما يحدث حاليًا بعدما تعرَّض لإساءات عنصرية على ملعب ميستايا.

وانهى الملكي استعداداته لمواجهة رايو فايكانو المقررة غدًا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم، في غياب فينيسيوس، الذي حضر إلى المدينة الرياضية؛ لكنه ظل داخل المنشآت.

وينتظر اللاعب البرازيلي معرفة ما إذا كان الطرد الذي تعرض له في مواجهة فالنسيا يوم الأحد الماضي، سيتسبب في إيقافه لمباراة أم اثنتين.

وتحدث أنشيلوتي عن لاعبه قائلًا: "عزيمة فينيسيوس لم تهبط. يعاني اليوم من كدمة، ولم يتمكن من المشاركة في التدريبات، وسنرى العقوبة المفروضة عليه، إذا كانت لمباراة واحدة أم مباراتين. سنرى إمكانية منحه فترة راحة. إنه يعيش حياته بشكل طبيعي وجاء للتدريب".

وتابع المدرب الإيطالي قائلًا: "إذا أُوقِف لمباراتين، فسيكون لديه أسبوع إجازة ليكون جاهزًا للمباراة الأخيرة أمام أتلتيك بيلباو، وإذا كان الإيقاف لمباراة واحدة فقط، فلن يحصل على إجازة، وبالتالي سيخوض لقاء إشبيلية".

وغاب أيضًا عن مران اليوم، ماريانو دياز، الذي لم يشارك بالفعل في مواجهة فالنسيا بسبب مشكلات عضلية، في حين عاد البلجيكي إيدين هازارد للتدرب بشكل طبيعي للمرة الثانية تواليًا بعد غيابه عن المواجهة السابقة في ميستايا.

شارك: