فينيسيوس يبعث برسالة للجماهير المغربية قبل موقعة طنجة

2023-03-24 19:48
أرشيفية- فينيسيوس جونيور نجم المنتخب البرازيلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، رسالة للجماهير المغربية قبل المباراة الودية المرتقبة يوم غد، بين المنتخبين المغربي والبرازيلي على ملعب "ابن بطوطة" بمدينة طنجة، وما ميّز الرسالة أنها جاءت باللغة العربية.

وكتب فينيسيوس، في حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي: "أراكم غدا أيها المغاربة"، وأرفقها بصورة له بقميص "السيليساو"، في إشارة منه إلى أنه متشوق لمواجهة المغرب رابع مونديال قطر، أمام الجماهير المغربية المعروفة بحماسها وطريقتها الفريدة في التشجيع.

وتفاعلت الجماهير المغربية بقوة مع منشور فينيسيوس، وتناقلوه على نطاق واسع، بين متوعد له ومرحب به في مدينة طنجة، والتي تحتضن للمرة الأولى مباراة لمنتخب البرازيل صاحب الرقم القياسي في عدد التتويجات ببطولة كأس العالم.

وتنهي تشكيلة المدرب المؤقت رامون مينيزيس، اليوم، استعداداتها لمواجهة "أسود الأطلس"، والتي ستكون المباراة الأولى لكلا المنتخبين منذ نهائيات كأس العالم 2022.

ومن المقرّر أن تقام المواجهة أمام حضور جماهيري كبير من عشاق المنتخب المغربي، خاصة أن الأمر يتعلق بمواجهة أحد أكبر المنتخبات في العالم، كما أن اللقاء سيكون احتفاليا بإنجاز المغرب في المونديال الأخير، ببلوغ نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

وتنطلق المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المغرب، والثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت مصر، والواحدة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: