فينيسيوس جونيور يستعد لإنهاء شراكته مع "نايكي"

2022-12-06 19:48
المهاجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد المهاجم الدولي البرازيلي، الشاب فينيسيوس جونيور، لإنهاء شراكته مع شركة "نايكي" العالمية؛ بسبب شعوره بأنه يُعامل بشكل غير عادل من قبل الشركة، التي لم تعطه قيمته الحقيقية حسب اعتقاده، وقللت من نجوميته.

وحسب تغريدة لموقع "آس" الإسبانية، فإن المهاجم البرازيلي يعتقد أنه يُعامل بشكل غير عادل ولا تمنحه الشركة الأمريكية القيمة التي يستحقها، حيث منحته حذاء Mercurial من المجموعة القديمة، بخلاف بقية النجوم الذين تقوم برعايتهم كالفرنسي كيليان مبابي والبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حضلوا على آخر إصداراتها بمناسبة مونديال قطر 2022.

فينيسيوس جونيور يرغب في إنهاء شراكته مع "نايكي"

ويخوض مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني بطولة كأس العالم 2022، الجارية وقائعها بقطر، مع منتخب بلاده البرازيل؛ إذ سجل أول أهدافه في المونديال، مساء الإثنين، عندما أسهم في فوز البرازيل على كوريا الجنوبية بنتيجة (4-1)، في الدور ثمن النهائي.

ويلتقي منتخب البرازيل مع منتخب كرواتيا، يوم الجمعة المقبل، في أحد قمم الدور ربع النهائي لكأس العالم 2022 بقطر، وفي حال تأهله سيواجه المتأهل من المنتخب الأرجنتين والهولندي في الدور نصف النهائي.

جدير ذكره، أن منتخب البرازيل يبقى من المرشحين الأوفر حظا للتتويج بلقب كأس العالم 2022 في قطر؛ بسبب التشكيلة المتوازنة التي يملكها في جميع الخطوط.

ويسعى منتخب السيليساو إلى العودة لقمة الكرة العالمية للمرة الأولى منذ 20 عاما وتحديداً منذ الفوز باللقب الخامس في نسخة كوريا الجنوبية واليابان عام 2002.

شارك: