فينغر: لا تجلبوا ميسي.. نيمار ومبابي أهم

2021-06-08 09:01
صورة مركبة للفرنسي أرسين فينغر والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (Getty)
Source
+ الخط -

يعتقد أرسين فينغر مدرب أرسنال الأسبق، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان، ستتخذ خطوة خاطئة في حال تعاقدت مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي  من برشلونة، مؤكدا أن على إدارة النادي الفرنسي التركيز على الأولويات، وهي تأمين مستقبل كيليان مبابي  ونيمار على المدى الطويل.

وأشار فينغر في تصريحات صحفية أن الفريق الفرنسي اهتم بالتعاقد مع ميسي خلال الفترة الماضية، ويعتبر الطرف الأبرز والقادر على الظفر بخدمات النجم الأرجنتيني بعد نهاية عقده مع برشلونة.

وقال فينغر في تصريحات لقناة "beIN Sports": يجب على باريس سان جيرمان التفكير في العديد من الأولويات الأخرى قبل أن يورط نفسه بصفقة ضخمة بتعاقده مع ميسي، مضيفا أنه على باريس التركيز على خدمات لاعبيه كيليان مبابي ونيمار، واستثمار الأموال المدفوعة في هذين اللاعبين".

وشدد مدرب أرسنال الأسبق: "أن مبابي صاحب الـ22 عاما قد يكون أفضل لاعب في المستقبل القريب، وعلى إدارة النادي الحفاظ عليه، وهو الأهم الآن".

وأسهم مبابي بثلاثية في فوز باريس سان جيرمان على برشلونة 4-1 بذهاب دور الـ16 من دوي أبطال أوروبا، بعدما قدم أداء مذهلا في المباراة.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: