فينسنت كومباني: لم أحلم بتحقيق الصعود مع بيرنلي بهذه السرعة

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-08 16:21
المدرب البلجيكي فينسنت كومباني سعيد بتحقيق الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة بيرنلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف المدرب البلجيكي فينسنت كومباني، أنه لم يحلم أبدًا بأن بيرنلي يمكن أن يحقق صعودًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الأول؛ لكنه قال: "الأسرع هو الأفضل في بعض الأحيان".

وفاز بيرنلي على نظيره ميدلسبره مطارده في دوري البطولة الإنجليزية "تشامبيونتشيب" بنتيجة (2-1)، يوم أمس الجمعة، ليضمن الفريق صعوده إلى "البريميرليغ"، مع تبقي سبع مباريات من موسمه.

وردًا على سؤال عما إذا كان يمكن أن يحلم بهذه النتيجة، قال كومباني مدافع مانشستر سيتي السابق لشبكة سكاي سبورتس: "لا أبدًا، تبقى لنا سبع مباريات ونحن نحتفل بالفعل.. لم نتوقع هذا، أردنا تجربتها يومًا ما، لكن ليس بهذه السرعة، عمومًا الأسرع هو الأفضل في بعض الأحيان".

وأضاف: "لم يكن الأمر سهلًا.. أيام مثل اليوم تحدث أكثر مما تعتقد، هناك إيمان بالفريق، وما يزال النادي قادرًا على التحسن وهذا هو الجزء المثير.. اللاعبون يحتفلون مثل الأطفال وهذا أمر ممتع لرؤيته".

ويواجه بيرنلي خلال الجولة القادمة من البطولة، نظيره شيفيلد يونايتد صاحب المركز الثاني على ملعب "تيرف مور"، يوم الإثنين، وأخبر المدرب كومباني لاعبيه أن بإمكانهم الاستمتاع باحتفالات مساء الجمعة لكنهم لن يحصلوا على يوم عطلة.

وأوضح كومباني: "الليلة يمكنهم الاستمتاع، ولكن في الصباح ما زال يتعين عليهم التركيز على ما هو قادم.. أنا لست وحشًا، لقد استحقوا ذلك، لقد عشت هذه اللحظات وآمل أن يكون الزخم العاطفي يستحق أكثر بكثير من أي شيء آخر".

وزاد: "احتفل، وكن سعيدًا وبعد ذلك السبت سيكون الجهاز الفني جاهزًا، آمل أن يكون اللاعبون كذلك لأنها مباراة كبيرة يوم الإثنين".

رئيس بيرنلي: هذه مفاجأة غير متوقعة

من جانبه يأمل آلان بيس رئيس بيرنلي أن يكون الصعود مجرد بداية بعد أن وصل ناديه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز قبل سبع مباريات من نهاية الموسم

وقال لشبكة سكاي سبورتس: "إنها مفاجأة أن نرى بيرنلي يضمن الصعود بعد عام واحد فقط من الهبوط".

وأضاف: "لقد جاء فينسنت وقام بعمل استثنائي.. لم تكن هذه خطتنا، تحدثت أنا وفينسنت خلال الصيف عن ذلك بإسهاب. أعطينا أنفسنا سنتين إلى ثلاث سنوات من أجل تحقيق الصعود، كانت هذه هي الخطة، نحن الآن في البريميرليغ.. هذه هي بداية الكثير في المستقبل، كما آمل".

وختم: "كومباني واحد من أكثر الأشخاص الذين قابلتهم روعة على الإطلاق. سيكون هناك الكثير الذي نتحدث عنه على مر السنين، إنه شخص مميز للغاية".

شارك: