فيليكس يعود إلى تدريبات أتلتيكو بعد تصريحاته المثيرة للجدل

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-20 12:03
البرتغالي جواو فيليكس (يمين) خلال مشاركته في تدريبات أتلتيكو مدريد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

عاد البرتغالي جواو فيليكس للتدرب بشكل طبيعي في المران الذي أجراه أتلتيكو مدريد في ملعب "سيرو ديل إسبينو" عقب الجدل المرافق لإبداء رغبته للعب في برشلونة، في حين واصل الحارس السلوفاكي يان أوبلاك تدريباته ضمن خطة لإعادته تدريجيًا إلى الفريق.

وتدرب اللاعب البرتغالي، الذي أعلن الأربعاء أن حلمه كان دائمًا اللعب في برشلونة -بطل الليغا- بشكل طبيعي بجانب باقي زملائه، وشكل جواو خلال التدريبات فريقًا مع ستة لاعبين من الفريق الثاني والمنضمين الجدد سيزار أزبيليكويتا وسانتياغو مورينيو.

وقال فيليكس في تصريحات أوردها الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو، المختص بانتقالات اللاعبين، بشأن مستقبله: "أحب أن ألعب لنادي برشلونة؛ لقد كان دائمًا خياري الأول"، وأضاف: "أحب الانضمام إلى برشلونة، لقد كان هذا حلمي دائمًا منذ أن كنت طفلًا، إذا حدث ذلك، فسيكون حلمًا يتحقق بالنسبة لي".

في سياق متصل؛ تدرب ماركوس يورينتي بشكل فردي لمواصلة تعافيه، بينما غاب ألفارو موراتا عن المران لشعوره بآلام بدنية، وتدرب يانيك كاراسكو في صالة الألعاب ويواصل ريينالدو وبابلو باريوس أليخاندرو إيتوربي التعافي من الإصابة.

ويستعد فريق "الروخي بلانكوس"، الذي عاد صباح اليوم الخميس إلى التدريبات، لخوض جولة آسيوية في كوريا الجنوبية والمكسيك والولايات المتحدة؛ استعدادًا للموسم الجديد.

شارك: