فيلم سينمائي عن ليستر سيتي ومهاجمه المميز فاردي

2021-06-08 09:01
مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي حصد مع فريقه لقب كأس الاتحاد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "ميرور" البريطانية أن الكاتب الإنجليزي، أدريان بوتشارت، يُخطط لعمل فيلم سينمائي عن فريق ليستر سيتي، ومهاجمه المميز جيمي فاردي، بعد الحصول على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

وحصل فريق ليستر سيتي، أمس السبت 15 مايو/أيار، على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على فريق تشيلسي في المباراة النهائية بهدف دون رد.

وقال بوتشارت في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية: "لقد تابعنا تقدم جيمي في كأس الاتحاد الإنجليزي وقد حقق إنجازًا قياسيًا آخر"، وأضاف: "نحن نعلم أن جيمي من بين أفضل لاعبي العالم، ونجاحه المستمر هو مصدر إلهام لنا وللفيلم. كنا نتوقع تصوير الفيلم في العام الماضي ولكن للأسف، كما هو الحال مع كثيرين آخرين، فقد بدأ وباء كورونا".

وأوضح الكاتب البريطاني: "تم إيقاف المشروع مؤقتا، بالنظر إلى أن قصة فوز ليستر ستتطلب مشاهد جماهيرية كبيرة ونحن حريصون على إبراز المعجبين الحقيقيين بدلاً من الاعتماد فقط على الصور التي يتم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر".

وأنهى تصريحاته قائلا: "لم نتقاعس على الرغم من ذلك، واستغلينا الوقت لمواصلة صقل السيناريو وجلب بعض الشركاء المثيرين الجدد. نحن نتطلع الآن إلى الدخول في الإنتاج بمجرد أن تسمح الإرشادات بأمان، ونأمل أن يكون الملعب ممتلئًا".

ويُعتبر بوتشارت من الكُتاب المعروفين في هوليوود، ويصنع أفلامًا مع شركة الإنتاج الشهيرة "نايتسبريدج فيلمز"، وسبق له كتابة فيلمين عن كرة القدم ظهرت فيهما أسماء كروية كبيرة مثل زين الدين زيدان وديفيد بيكهام.

شارك: