فيفا يعلن عن حكم مباراة تونس والدنمارك في مونديال قطر 2022

2022-11-20 21:11
الجماهير التونسية موجودة بقوة لحضور نهائيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الأحد عن هوية الحكم الذي سيقود مباراة تونس والدنمارك، في نهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي تبدأ اليوم 20 نوفمبر/ تشرين الثاني، وتنتهي في 18 ديسمبر/ كانون الأول القادم. 

ويلتقي المنتخب التونسي مع نظيره الدنماركي، عصر الثلاثاء 22 نوفمبر على ملعب "المدينة التعليمية"، بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بنهائيات كأس العالم، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة بتوقيت القاهرة. 

وقال فيفا في تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن المكسيكي سيزار راموس سيكون حكمًا للساحة في مباراة تونس والدنمارك، على أنْ يكون مواطناه ألبيرتو مورين وميغيل هرنانديز مساعدين له، بينما سيكون سايد مارتينيز من الهندوراس حكمًا رابعًا. 

وسيحضر أيضًا في غرفة تقنية الفيديو "VAR" المكسيكي فرناندو جيريرو، ويعاونه كل من الأمريكي أرماندو فاليرا، والأرجنتيني غابريال تشادي، بجانب الإسباني خوان مارتينيز. 

حكام مباراة تونس والدنمارك في كأس العالم 2022

وينافس المنتخب التونسي في المجموعة الرابعة بمونديال 2022، وبعد مباراة الدنمارك، يواجه "نسور قرطاج" منتخب أستراليا يوم السبت المقبل 26 نوفمبر، ثم يختتم مبارياته في دور المجموعات بملاقاة حامل اللقب، فرنسا، بالجولة الثالثة من دور المجموعات. 

شارك: