فيغا مرشح لمغادرة الأهلي السعودي في يناير القادم

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-08 14:30
الإسباني غابري فيغا محترف نادي الأهلي السعودي (Twitter/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد موقع "elgoldigital" الإسباني أن هناك رغبة قوية لدى نادي سيلتا فيغو في استعارة مُحترف نادي الأهلي، الإسباني غابرييل فيغا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لما ورد، فإن سيلتا فيغو كان يتوقع بزوغ نجم فيغا في دوري روشن السعودي، الذي اتجه إليه الصيف الماضي؛ لكن هذا لم يحدث، حيث يواجه اللاعب صعوبة في التأقلم مع الأهلي، الذي اشتراه مقابل نحو 40 مليون يورو.

وأشار التقرير إلى أن غياب التألق عن فيغا مع الأهلي جعل ناديه السابق يُفكر في إعادته إلى صفوفه، لا سيما أيضًا أن الحاضر الرياضي للفريق "الجاليكي" مُخيب للآمال للغاية؛ إذ يحتل المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني "لا ليغا".

وجرت خلال الفترة الماضية محادثات بالفعل بين المدير الرياضي في سيلتا فيغو، لويس كامبوس، ورئيس الأهلي خالد الغامدي، من أجل التوصل إلى اتفاق بشأن إتمام صفقة فيغا على سبيل الإعارة خلال الشتاء القادم.

وكان فيغا قد قدم أداءً مميزًا مع سيلتا فيغو خلال الموسم الماضي 2022-23، حيث لعب دورًا محوريًا معهم في الدوري الإسباني، عندما سجل 11 هدفًا، وسرعان ما لفت أداؤه المتميز انتباه الأندية الكبرى في جميع أنحاء أوروبا، وعلى الرغم من موافقته على الانتقال إلى بطل إيطاليا نابولي، اتخذ اللاعب الموهوب قرارًا مفاجئًا بالانضمام إلى الأهلي.

يُذكر أن الأهلي ضم فيغا بعقدٍ يمتد لثلاثة مواسم، وخاض اللاعب صاحب الـ21 عامًا 8 مباريات حتى الآن بدوري روشن، وأحرز هدفًا وصنع آخر، علمًا أن فريقه يحتل حاليًا المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 25 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة، بعد مرور 12 جولة من عمر المسابقة السعودية.

شارك: