فيغا: لم أذهب لدوري روشن من أجل المال.. وهذا الأمر يُتعبني!

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-12 11:01
الإسباني غابري فيغا محترف النادي الأهلي السعودي (Twitter/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مُحترف النادي الأهلي، الإسباني غابرييل فيغا، أنه لم يذهب إلى دوري روشن السعودي من أجل المال، مُبديًا فخره بقرار الانتقال إلى النادي الجداوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتحدث فيغا في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية عن الانتقادات التي طالته بعد انتقاله إلى دوري روشن، وقال اللاعب صاحب الـ21 عامًا: "أنا أحترم جميع الآراء، ولكني لست نادمًا، أنا فخور جدًا باتخاذي قرار الانتقال للنادي الأهلي".

وتابع متوسط الميدان الإسباني: "لم أذهب للسعودية من أجل المال.. عندما اتصلوا بي، أظهروا أنهم يفضلون اللاعبين الشباب، وأعطوني الثقة الكاملة، وهذا بالتأكيد أمر هام للغاية للاعب شاب مثلي".

وامتدح لاعب سيلتا فيغو السابق، التطور السريع لبطولة دوري روشن السعودي، بعد تعاقد الأندية السعودية مع كوكبة من نجوم كرة القدم، كاشفًا أن أكثر ما يُتعبه في مدينة جدة الأجواء الحارة والرطوبة.

وكان فيغا قد قدم أداءً مميزًا مع سيلتا فيغو خلال الموسم الماضي 2022-23، حيث لعب دورًا محوريًا معهم في الدوري الإسباني، عندما سجل 11 هدفًا، وسرعان ما لفت أداءه المتميز انتباه الأندية الكبرى في جميع أنحاء أوروبا، وعلى الرغم من موافقته على الانتقال إلى بطل إيطاليا نابولي، اتخذ اللاعب الموهوب قرارًا مفاجئًا بالانضمام إلى الأهلي السعودي.

يُذكر أن الأهلي ضم فيغا بعقدٍ يمتد لثلاثة مواسم، وخاض اللاعب حتى الآن 5 مباريات بدوري روشن، ويحتل مع فريقه المركز الخامس بجدول الترتيب، برصيد 19 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة، بعد مرور 9 جولات من عمر المسابقة السعودية.

شارك: