لاعب ريال مدريد يدعم انتقال فيغا إلى الأهلي السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-10 11:24
الإسباني غابرييل فيغا المُنضم حديثًا إلى الأهلي السعودي (twitter/ ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حظي لاعب الوسط الإسباني، غابرييل فيغا، بدعم من مواطنه داني كارفخال، لاعب ريال مدريد، بعد الجدل الكبير الذي أثارته صفقة انتقال الأول من سيلتا فيغو إلى النادي الأهلي المنافس في دوري روشن السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023.

وقدم اللاعب الإسباني المميز، البالغ من العمر 21 ربيعًا، أداءً مميزًا مع سيلتا فيغو خلال الموسم الماضي 2022-23، حيث لعب دورًا محوريًا معهم في الدوري الإسباني، عندما سجل 11 هدفًا.

وسرعان ما لفت أداء فيغا المتميز انتباه الأندية الكبرى في الدوري الإسباني وفي جميع أنحاء أوروبا، وعلى الرغم من موافقته على الانتقال إلى بطل إيطاليا نابولي، اتخذ اللاعب الموهوب قرارًا مفاجئًا بالانضمام إلى الأهلي في المملكة العربية السعودية.

وقوبل الإعلان عن انتقاله إلى النادي الأهلي السعودي بتعليقات انتقادية من لاعب الوسط الألماني توني كروس، ومع ذلك، أعرب زميل كروس في ريال مدريد، داني كارفاخال، عن وجهة نظر مختلفة وداعمة بشأن قرار لاعب خط الوسط.

وقال كارفخال في تصريحات أوردها موقع "sportsbrief": "فيغا عمره صغير، وأنا أفهم تمامًا تفكيره عندما يتلقى عرضًا ماليًا ضخمًا.. عندما ذهبت إلى ألمانيا قبل أكثر من 10 أعوام وقعت عقدًا لمدة 5 سنوات مع باير ليفركوزن، وأول شيء فعلته هو شراء منزل لوالدي، لقد جئت من حي متواضع، وأتفهم قراره تمامًا".

يُذكر أن الأهلي ضم فيغا بعقدٍ يمتد لثلاثة مواسم، ونشر الحساب الرسمي للنادي الجداوي، عبر منصة "إكس" (تويتر سابقًا)، مقطع فيديو يظهر توقيع العقود مع اللاعب، وقال: "جوهرة إسبانيا، سيقف يردد النشيد".

ويُصنَّف فيغا ضمن أبرز المواهب الصاعدة في سماء كرة القدم الإسبانية، وخاض اللاعب 56 مباراة مع الفريق الأول لسيلتا فيغو، مُسهمًا بـ15 هدفًا (سجّل 11 هدفًا، قدّم 4 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: