فيريرا يعدد أسباب صعوبة مباراة الزمالك أمام المريخ

2023-02-16 19:21
المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف البرتغالي المخضرم جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك المصري عن الصعوبات التي ستواجه فريقه خلال مباراة المرتقبة أمام المريخ السوداني، في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

ويلتقي الفريقان على استاد "شهداء بنينا" في ليبيا، في ضيافة المريخ بالجولة الثانية من دور المجموعات، في الرابعة مساء الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم، في دوري أبطال أفريقيا.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال فيريرا إن الزمالك لم يعتد على خوض مبارياته في الثالثة عصرًا، مشيرًا إلى أنه سيحاول التأقلم مع الوضع مع لاعبي الفريق.

وأشار: "خضنا العديد من الحصص التدريبية في نفس توقيت المباراة، كما أننا سنواجه المريخ على أصغر مساحة قانونية مسموح بها في ملاعب كرة القدم، لكننا قادرون على التعامل مع الأمر أيضًا".

وأضاف: "خسرنا الجولة الأولى (أمام شباب بلوزداد الجزائري 1-0)، وكلها عوامل تزيد من صعوبة المهمة ضد المريخ، لكن يبقى هدفنا الأكبر والأهم هو تحقيق الفوز والحصول على الـ3 نقاط".

وشدد فيريرا على أن لاعبي الزمالك استعادوا الثقة بعد الفوز على سموحة 3-1 في الجولة الماضية من الدوري المصري، معربًا عن ثقته في قدرة الجميع على تخطي تلك المرحلة "الصعبة" في مشوار الفريق.

وأتم بقوله: "طالبت اللاعبين بنسيان المباراة الأولى تمامًا، الآن نلعب على فرصة التأهل من 5 جولات فقط وليس 6 مثل باقي الفرق، لا بد من الفوز وجمع أكبر عدد ممكن من النقاط في المرحلة المقبلة".

أحمد سيد زيزو: الفوز أهم من التسجيل

اتفق أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك هدافه مع مدربه فيريرا على أهمية تحقيق الفوز أمام المريخ والعودة إلى القاهرة بالنقاط كاملة، مشيرًا إلى أن "الانتصار أهم من تسجيله للأهداف".

وتابع زيزو بقوله: "لم أواجه سوء حظ في الفترة الماضية كما يردد البعض، وأرقامي أفضل رد على ذلك، جميع اللاعبين الآن في حالة تركيز عالية من أجل تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير".

شارك: