مدرب المريخ يرفض كشف أوراقه قبل مواجهة الزمالك

2023-02-16 16:17
المريخ السوداني يتأهب لمواجهة الزمالك المصري (Facebook/Al Merrikh SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض البرازيلي هيرون ريكاردو، مدرب المريخ السوداني، الكشف عن أوراقه قبل مباراة فريقه المرتقبة أمام الزمالك المصري، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يلتقي الفريقان على ملعب شهداء بنينا في ليبيا، في ضيافة المريخ بالجولة الثانية من دور المجموعات، بالبطولة الأعرق على صعيد القارة السمراء، في تمام الرابعة عصر الجمعة بتوقيت مكة المكرمة.

وشدد المدرب البرازيلي، في المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن المباراة، على أنه لم يستقر بعد على الطريقة التي سيخوض به مواجهة الزمالك، مشيرًا إلى أنه لن يتخذ أي قرار في هذا الشأن حتى قبل بداية المباراة مباشرة.

وطالب ريكاردو لاعبي المريخ بضرورة الفوز في مباراتي الجولتين 2 و3 أمام الزمالك وشباب بلوزداد تباعًا، رغم إقامتهما خارج الديار في ليبيا، وذلك بقوله: "في النهاية سنخوض المباراتين على أرضنا، وليس أمامنا أي خيار سوى حصد الـ6 نقاط كاملة".

وتحدث عن آخر استعدادات فريقه للمباراة محذرًا لاعبيه من خطورة وقوة الزمالك، حتى مع تراجع مستواه بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، حيث قال في هذا الصدد: "دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا لا يعترف بفريق قوي وآخر ضعيف، احترم الزمالك كثيرًا ولا تهمني أزماته الحالية، في كل الأحوال نبحث عن الفوز ولا شيء سواه".

وبسؤاله عن أرضية ملعب شهداء بنينا، رد بقوله: "لقد تفاجأت بجودة الملعب، هي نجيل اصطناعي من الدرجة الممتازة، وأعتقد أنها ستساعد فريق المريخ كثيرًا".

جدير بالذكر أن المريخ خسر خارج ملعبه بهدف دون رد في الجولة الافتتاحية أمام الترجي التونسي، بينما تعثر الزمالك بنفس النتيجة وسط أنصاره على يد شباب بلوزداد الجزائري، مطلع الأسبوع الحالي.

شارك: