فيروس كورونا يضرب الرجاء المغربي بعد السوبر الإفريقي

2021-12-25 15:32
نادي الرجاء الرياضي المغربي خسر السوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري (twitter/RCAofficiel)
Source
+ الخط -

تسلل فيروس كورونا مجددا إلى نادي الرجاء المغربي، بعد مباراة كأس السوبر الإفريقي، التي جمعت النسور الخضر بنادي الأهلي المصري، الأربعاء 22 ديسمبر/ كانون الأول، بملعب أحمد بن علي المونديالي.

إصابتان جديدتان بفيروس كورونا في صفوف الرجاء المغربي

وأكدت الاختبارات، التي خضعت لها بعثة الرجاء المغربي بعد عودتها من قطر، إصابة اللاعبَـين حميد أحداد ومحسن متولي بفيروس كورونا، إضافة إلى محمد الناهيري الذي تأكدت إصابته بالفيروس قبل يوم واحد من موعد السوبر، حيث يخضع حالياً للحجر الصحي في قطر.

وقررت السلطات الصحية بالمغرب، حسب المعلومات التي حصل عليها موقع"winwin"، إجراء الاختبار الثالث للاعبي الرجاء وباقي أعضاء البعثة الموجودين بعزل صحي إجباري، في أحد فنادق مدينة الدارالبيضاء.

كما تم إبعاد اللاعبين المصابين بفيروس كورونا عن باقي البعثة، ونقلهم لقضاء فترة حجر صحي في فندق آخر يستقبل المصابين بالفيروس.

الرجاء لا يعرف موعد عودة المدافع محمد الناهيري

ويزيد محمد الناهيري من متاعب نادي الرجاء المغربي، بعد نهاية فترة العزل الصحي في قطر، بسبب تعليق الرحلات الوافدة على المغرب، مجددا، حتى مطلع يناير/ كانون الثاني 2022.

وكانت إدارة الرجاء المغربي، ترغب في أن يسافر اللاعب صوب تركيا ثم المغرب، عبر الرحلات الاستثنائية التي تم تخصيصها لإجلاء المغاربة العالقين، لكن ولحدود اليوم السبت 25 ديسمبر/ كانون الثاني، ما زال اللاعب في بقطر لأنه لم ينه فترة حجره.

وسيكون النادي مطالبا بانتظار إعادة فتح الحدود الجوية لاسترجاع مدافعه الذي غاب أيضاً عن مباراة السوبر بسبب الفيروس.

من جهته قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم، توقيف مباريات الدوري بداية من الأسبوع المقبل، لفسح المجال أمام مشاركة المنتخب المغربي الأول، في كأس أمم إفريقيا 2021 في الكاميرون.

وتستغل أندية الدوري المغربي توقف المسابقات الكروية مؤقتا، للدخول في معسكرات تحضيرية للشطر الثاني من موسم 2021/2022.

شارك: