شاهد.. أهداف مباراة الأهلي والرجاء في كأس السوبر الإفريقي

2021-12-22 23:19
فرحة لاعبي الأهلي المصري بهدف التعادل أمام الرجاء المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تُوج الأهلي المصري ببطولة كأس السوبر الإفريقي 2021؛ بعد تغلبه على الرجاء المغربي بركلات الترجيح 6-5، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، مساء اليوم الأربعاء 22 ديسمبر/ كانون الأول، في مواجهة أُقيمت على أرضية ملعب "أحمد بن علي" المونديالي في مدينة الريان القطرية.

وجاءت المباراة قوية وعامرة بالإثارة والندية بين الأهلي المصري والرجاء المغربي، وظهرت رغبة كل فريق في التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي 2021، وكان الانتصار حليفًا للأهلي في نهاية المطاف.

وبهذا الانتصار، حقق الأهلي لقبه الثامن في كأس السوبر الإفريقي (رقم قياسي)، والثاني على التوالي، بينما توقف رصيد الرجاء عند لقبين في المسابقة.

وشارك الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي 2021 بصفته بطلا للنسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما جاءت مشاركة الرجاء بصفته حاملا للقب كأس الاتحاد الإفريقي "كونفيدرالية".

هدف تقدم الرجاء على الأهلي في كأس السوبر الإفريقي 2021

عند الدقيقة 13، استطاع حميد أحداد افتتاح باب التسجيل لصالح الرجاء، بعد مجهود فردي من عبد الإله مذكور الذي توغّل داخل منطقة الجزاء وسدّد بقوة لتصطدم الكرة بياسر إبراهيم وتتحوّل لأحداد الذي أنهى الهجمة بنجاح في الشباك الأهلاوية.

 

هدف تعادل الأهلي أمام الرجاء في كأس السوبر الإفريقي 2021

مع تواصل الضغط الأهلاوي، استطاع طاهر محمد طاهر تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 89، بعد كرة عرضية سددها "أفشة" وتصدى لها الزنيتي، لتذهب إلى بيرسي تاو الذي أعادها بدوره إلى طاهر ليضعها بيسراه في الشباك، لينتهي الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ويحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للأهلي بنتيجة 6-5.

شارك: