فيرنر: هذا سبب تراجع مستواي وقدوم توخيل حررني

2021-06-08 09:01
الألماني تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عزا الألماني تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي الإنجليزي عامل اللغة في تحسن أدائه مؤخرًا، قائلاً إن المدرب الجديد "يشرح الأمور أسهل".

وعانى مهاجم لايبزيغ السابق (24 عامًا) من موسم صعب مع البلوز منذ انتقاله بقيمة 47.5 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي، وخاض 14 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن يسجل هدفه ضد نيوكاسل الأسبوع الماضي.


ولكن منذ وصول زميله الألماني توخيل إلى تشيلسي، بدا فيرنر أكثر خطورة على أرض الملعب، على الرغم من أنه سجل مرة واحدة فقط تحت قيادة مدرب باريس سان جيرمان السابق.

ويعتقد فيرنر خلال حواره مع صحيفة ذا صن الإنجليزية أن قدرته على التواصل بشكل أكثر وضوحًا مع توخيل كانت أمرًا بالغ الأهمية، بعد أن وصف المدرب الجديد مؤخرًا بأن وصوله بداية جديدة.

وأردف: "أضعت العديد من الفرص، وفقدنا العديد من النقاط، وربما سأبدأ من جديد الآن، حاولت فهم لامبارد جيدا لكن اللغة كانت عائقا، وأعتقد أنه عند التحدث باللغة الألمانية إلى شخص ما، يمكن شرح بعض الأشياء بشكل أسهل".

وأشار: "ربما يشرح "توخيل" الأمور بشكل أسهل من المدرب القديم،... لأنه يمكن أن يكون الفهم مختلفًا عندما تتحدث إلى شخص ما بلغتك، فربما يؤدي سوء فهم كلمة ما إلى جعل الجملة مختلفة تمامًا".

واصل فيرنر حديثه قائلاً: "إن وصول توخيل قد منحني الحرية والثقة اللذين كنت في أمس الحاجة إليهما، وأنا لا أهتم بالفرص الضائعة أو الماضي، وأبحث عن المستقبل لإعادة الفريق إلى القمة".

وأوضح فيرنر: "على الرغم من أنني كنت أتدرب على لغتي الإنجليزية كثيرًا، فإنني لم أتمكن دائمًا من التعبير عن نفسي بالطريقة التي أريدها، وكان عليّ توخي الحذر الشديد حتى لا يُساء فهمي".
 

وختم حدثيه: "في البداية اعتقدت أنه يمكنني الاستمرار في التهديف بسهولة، لكن تفاجأت أنه في إنجلترا ليس لديك مباراة سهلة، فاللاعبون والمدافعون طوال القامة وأقوياء".

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: