فيرجيل فان دايك واثق من قدرة ليفربول على نيل لقب البريميرليغ

2022-01-04 14:00
لاعب ليفربول فيرجيل فان دايك يطالب زملاءه بالعودة إلى درب الانتصارات (Getty)
Source
+ الخط -

أبدى مدافع ليفربول، فيرجيل فان دايك، ثقته في قدرة فريقه على الفوز بلقب البريميرليغ، رغم شعوره بالإحباط بعد تعثر فريقه أمام تشيلسي، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد 2 يناير/ كانون الثاني، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل (2-2).

واعترف المدافع الهولندي، في تصريحاته التي أدلى بها لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بأن مهمة الريدز في الفوز بلقب البريميرليغ باتت صعبةً بعد تخلفه عن المتصدر مانشستر سيتي بفارق 11 نقطة وعن تشيلسي الثاني بفارق 10 نقاط، مطالبًا في الوقت ذاته بالتمسك بالأمل وعدم الاستسلام.

ماذا قال لاعب ليفربول فيرجيل فان دايك بعد التعادل مع تشيلسي؟

حلل مدافع الريدز وضع فريقه في المنافسة على لقب البريميرليغ هذا الموسم، قائلًا: "كنا حاضرين بقوة في صراع الصدارة، لكننا لسوء الحظ تخلينا عنها بشكل غريب في الفترة الماضية، وكذلك تشيلسي. ربما يبدو الأمر سهلًا (استعادة الصدارة) بالنسبة للجماهير؛ لكنه صعب حقًا".

ودعا المدافع البالغ من العمر 30 عامًا للتحلي بالأمل بشأن قدرة ليفربول على المنافسة، قائلًا: "الفارق الآن صار كبيرًا، من المفترض أن اللقب في متناولهم، ولن يكونوا مستعدين للتفريط فيه، لكن كل الاحتمالات واردة رغم صعوبة المهمة، سنركز على أنفسنا، وسيفعل تشيلسي الشيء ذاته، يجب أن نحقق نتائج جيدة، ونقدم أداء مميزًا لحصد أعلى عدد ممكن من النقاط".

يُذكَر أن ليفربول يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 42 نقطة من 20 مباراة، خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 53 نقطة من 21 مباراة، وتشيلسي الثاني برصيد 42 نقطة من 21 مباراة أيضًا.

شارك: