فيديو.. winwin يرصد ردود الأفعال بعد فوز الشمال على الغرافة

2022-08-18 02:38

الشمال حقق انتصارا ثمينا على الغرافة في الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر 2022-23 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رصد موقع winwin ردود الأفعال بعد الانتصار الذي حققه الشمال بنتيجة 2-1 على الغرافة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الأربعاء 17 أغسطس/ آب، على أرضية استاد الثمامة "المونديالي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر.

وأدلى ماجد محمد، لاعب فريق الشمال، بتصريحات لموقع "winwin"، قائلا: "طموحاتنا لا تتوقف عند هذا الحد، نطمح للوصول إلى أبعد حد"، وتابع: "لا أستطيع القول بأن طموحنا يقتصر على الوصول لمرحلة معينة، سنستمر بالتقدم بإذن الله".

وفي المقابل، علق الإيطالي أندريا ستراماتشوني، مدرب الغرافة، على خسارة فريقه، قائلا: "قد تكون الهزيمة أمر صعبًا، لكننا ما زلنا فقط في البداية، لم يمر سوى عدد قليل من المباريات"، وأضاف: "أعتقد أن فريقي شابًا للغاية وبالطبع تمثل الهزيمة درسًا جيدًا بالنسبة لنا لمواصلة التطور والمضي قدمًا للأمام".

مدرب الشمال: روح اللاعبين منحتنا فوزًا مستحقًا على الغرافة

وأدلى هشام زاهد بتصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي الشمال بعد المباراة، قائلا: "حققنا فوزًا غاليًا على حساب فريق كبير للغاية. كان لاعبو الشمال رجالاً داخل الملعب وأدوا المطلوب منهم ببسالة وروح قتالية عالية، وكان ذلك من الأسباب الرئيسية لتحقيق الفوز".

وأضاف: "الغرافة فريق جيد وكان نداً قوياً لنا في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني كانت لنا الأفضلية ونجحنا في ترجمة سيطرتنا وتفوقنا بتسجيل هدفين متتاليين، بعدما كان أداء الفريق بالصورة المطلوبة والصحيحة".

شارك: