السد يقتنص فوزا مثيرا من الأهلي والغرافة يسقط أمام الشمال

2022-08-18 08:30
لاعبو السد يحتفلون خلال فوزهم على الأهلي في الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر (twitter/ QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق السد القطري فوزًا مثيرًا على الأهلي بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد أحمد بن علي "المونديالي"، لحساب الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر 2022-2023.

واستطاع الأهلي أن يحقق التقدم مبكرًا عن طريق الأردني يزن النعيمات في الدقيقة 9 من زمن الشوط الأول، بعدما استقبل كرة عرضية على مشارف الـ6 الياردات، والذي لم يجد صعوبة في إسكانها الشباك.

وجاء الرد من السد سريعًا؛ إذ تمكن القطري أحمد محمد السعيد من إدراك التعادل في الدقيقة 18 من خلال تسديدة رائعة استقرت في الشباك.

وعاد الأهلي للتسجيل عن طريق لاعبه الجزائري سفيان هاني في الدقيقة 42، عن طريق متابعة جيدة لكرة ارتدت من حارس مرمى السد، ليضعها النجم الجزائري بقوة في الشباك.

ونجح المحترف البرازيلي دوس سانتوس توريس سريعًا في إدراك التعادل في الدقيقة 45+3، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 2-2 بين الفريقين.

ونجح رودريغو تاباتا في خطف هدف الفوز للسد في الدقيقة 87 من زمن المباراة بعد تبادل رائع للكرات بين لاعبي السد، ليهدي فريقه نقاط المباراة الثلاث.

وبهذا الفوز، رفع السد رصيده إلى 4 نقاط، ليحتل المركز الرابع على لائحة الترتيب العام، بعد أن حصد فوزه الأول في الموسم الجديد، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 4 نقاط، محتلا المركز الخامس بفارق الأهداف.

الشمال يقلب الطاولة على الغرافة

وفي مباراة أخرى أقيمت لحساب الجولة ذاتها، حقق نادي الشمال انتصارًا بنتيجة 2-1 على حساب مستضيفه الغرافة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على أرضية استاد الثمامة.

وافتتح لاعب الوسط الجزائري ياسين ابراهيمي التسجيل للغرافة عند الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول، حيث تمكن من رفع الكرة بطريقة رائعة من فوق حارس مرمى الشمال، مسجلًا الهدف الأول في اللقاء.

في الشوط الثاني وعند حدود الدقيقة 69، نجح الشمال في تعديل النتيجة عن طريق المغربي ياسين بامو الذي نجح في تحويل مسار كرة عرضية مرسلة له بطريقة أنيقة داخل شباك الغرافة.

وعاد اللاعب ذاته لإحراز هدف تقدم الشمال وذلك عند الدقيقة 77، بضربة رأسية رائعة، مانحا فريقه نقاط المباراة الثلاث، ليرفع الشمال رصيده إلى 6 نقاط احتل بها المركز الثالث في جدول الترتيب، بينما احتل الغرافة المركز السادس بعد أن تجمد رصيده عند 4 نقاط.

شارك: