مدرب السد يؤكد أهمية الفوز على الأهلي

2022-08-18 07:57
مدرب السد خوانما سعيد بتحقيق فريقه الانتصار الأول في دوري نجوم قطر 2022-23 (al-saddclub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى الإسباني خوانما، مدرب نادي السد القطري سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه بنتيجة 3-2 على الأهلي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد أحمد بن علي "المونديالي"، لحساب الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر 2022-23.

وعقب المباراة، أبرز مدرب السد أهمية الفوز الذي حققه الزعيم على الأهلي، وذلك بقوله في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "كنا في أشد الحاجة لهذا الفوز وفي هذا التوقيت،وهوأول فوز مهم لنا، كنا نستحقه خلال أول مباراتين، ولكننا أضعنا الانتصار فيهما من بين أيدينا".

وأضاف: "اليوم لعبنا بقوة وكنا الأفضل، سجلنا وأضعنا العديد من الفرص وارتكبنا أخطاء كذلك، ولكننا حققنا الفوز عن جدارة وثلاث نقاط يستحقها جميع لاعبينا الذين قدّموا أداءً جيداً".

واختتم المدرب الإسباني حديثه بالقول: "سنواصل العمل للمباراة المقبلة بكل قوة ولن نتوقف، ثقتنا كبيرة في جميع اللاعبين وخاصة الشباب الذين يتطورون من مباراة لأخرى ويساعدون الفريق كثيراً".

نيبوشا يعرب عن خيبة أمله بعد الخسارة

وأبدى مدرب الأهلي القطري، المونتينيغري نيبوشا يوفوفيتش، خيبة أمله بعد خسارة فريقه أمام السد، قائلاً: "أتحسر على النتيجة بسبب الفرص الواضحة التي أهدرها اللاعبون من جهة، والظروف الصعبة التي تعرض لها الفريق بإصابة اثنين من أهم اللاعبين".

وأضاف: "لقد لعبنا أمام فريق قوي وكنا أقرب للفوز والخروج بنقاط المباراة مرتين، عندما تقدمنا بهدف ثم  بهدفين مقابل هدف، ولكننا أهدرنا فرصا متعددة أمام المرمى، وجميعها كان من الممكن أن تتحول إلى أهداف لو ركز اللاعبون في اللمسة الأخيرة، ولكن كرة القدم هكذا، إذا لم تحسن استغلال الفرص فإنك ستخسر النتيجة".

وتابع: "أهنئ لاعبي الفريق على مردودهم الفني وأنتظر منهم الكثير في المباريات القادمة، وأهنئ فريق السد بالفوز بالمباراة والخروج بالنقاط. نجح السد في تحقيق هدفه بينما لم ننجح نحن في حصد النقاط"، قبل أن يختم بالقول: "لا خيار أمام الفريق سوى العمل وتصحيح الأخطاء من أجل المباراة القادمة".

ملخص فوز السد على الأهلي في دوري نجوم قطر

شارك: