السيلية يحاول إقناع مدربه سامي الطرابلسي بسحب استقالته

2022-08-17 15:40
التونسي سامي الطرابلسي مدرب فريق السيلية القطري (QSL/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت وسائل إعلام قطرية، الأربعاء 17 أغسطس/ آب، أن إدارة نادي السيلية المنافس في الدوري القطري لكرة القدم تحاول إقناع المدرب التونسي المستقيل سامي الطرابلسي بالعدول عن قرار استقالته والبقاء على رأس الإدارة الفنية للفريق.

وقالت صحيفة الراية القطرية إن إدارة النادي تحاولُ إقناع طرابلسي بالعدول عن قراره بالاستقالة من تدريب الفريق والاستمرار في منصبه حتى نهاية الموسم.

وقدم الطرابلسي استقالته من تدريب السيلية عقب خسارة فريقه أمام قطر 1-2، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة من الدوري، وهي الهزيمة الثانية للفريق هذا الموسم، بعد أن خسر في الجولة الأولى أمام الغرافة بنتيجة 1-2.

وأصدرَ المدرب التونسي بيانًا رسميًا قال فيه: "بعد سنوات من العمل في فريق أصبح عائلتي، أعلن انسحابي من تدريب نادي السيلية".

وأضافَ: "لم يكن القرار سهلًا، لكن أعتقد أن الوقت قد حان لوضع الحد لهذه المسيرة التاريخيّة التي عشت خلالها بين مسؤولين آمنوا بقدرات الفريق".

وختم الطرابلسي بيانه قائلاً: "طوال هذه المواسم، كنت حريصًا على مساعدة الفريق وأخلصت في العمل، وبفضل مجهودات كل أفراد النادي حققنا نتائج تاريخية جعلت النادي من الفرق التي تنافس بقوة في الدوري".

السيلية في مفاوضات مع العراقي "قوقية"

وفي سياق آخر؛ أكدت "الراية" أن إدارة السيلية دخلت في مفاوضات جادّة مع الدولي العراقي حسن عبد الكريم "قوقية" لاعب نادي الزوراء، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليحل بديلًا لمواطنه مهند علي "ميمي" الذي تعرض للإصابة بالرباط الصليبي، خلال لقاء السيلية والشمال في الجولة الثانية من الدوري والتي انتهت بفوز السيلية 2-1.

ويأملُ مسؤولو السيلية في إتمام صفقة عبد الكريم ليحلَّ بدلًا من ميمي في قائمة الفريق لخوض بقية المباريات في الموسم الحالي.

ويقود الطرابلسي فريق السيلية منذ عام 2013، وقد سبقت له قيادة منتخب تونس الأول خلال الفترة بين مارس/ آذار 2011 وفبراير/ شباط 2013، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: