فيديو:.. "هاتريك" تافاريس يهدي الفيصلي كأس الملك

2021-06-08 09:01
جوليو تافاريس يقود الفيصلي للتتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخه (twitter/saudiFF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تُوج الفيصلي بلقب ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخه، بتغلبه (2-3) على منافسه التعاون في المباراة النهائية للمسابقة، والتي أُقيمت مساء الخميس 27 مايو/ أيار، أمام جماهير مُحدودة تزينت بها مدرجات استاد "الملك فهد الدولي".


وبدا الشوط الأول من المباراة في طريقه للنهاية على وقع التعادل الإيجابي 1-1؛ إذ تقدم المهاجم الكاميروني لياندر تاوامبا لمصلحة التعاون عند الدقيقة الـ 14، قبل أن يرد جوليو تافاريس، لاعب الرأس الأخضر "كاب فيردي"، بتسجيله التعادل للفيصلي مع الدقيقة الـ 40 من علامة الجزاء، لكن المحترف البارغوياني أليخاندرو غامارا تمكن من إحراز هدف متأخر، أيضا من نقطة الجزاء، ليعيد التقدم لسكري القصيم قبل دخول اللاعبين إلى غرفة الملابس.


وعاد تافاريس ليُسجل هدفين في الشوط الثاني عند الدقيقتين 60 و90+3 على الترتيب، لينصب نفسه ملكا للمباراة النهائية بإحرازه ثلاثية شخصية "هاتريك"، ويهدي فريقه الفيصلي فوزا تاريخيا.


وشهدت نهاية المباراة احتفالات كبيرة من لاعبي الفيصلي ومديرهم الفني البرازيلي بريكليس تشاموسكا، في حين انتابت نجوم التعاون حالة من الحسرة، مع خسارتهم الفرصة للظفر بكأس الملك للمرة الثانية في تاريخ ناديهم.

شارك: