فيديو.. نجوم سفراء المونديال ومؤثرون يجتمعون في بطولة واحدة

2022-03-30 20:42

Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختُتمت فعاليات بطولة "كأس المؤثرين الدوليين" التي نظمتها اللجنة العليا للمشاريع والإرث على ملعب 974 المونديالي في العاصمة القطرية الدوحة، بمشاركة 25 شخصية من أبرز المؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي.

وشارك في الحدث أيضا عدد من سفراء إرث قطر على مستوى العالم، وهم البرازيلي كافو، الأسترالي تيم كيهل، الهولندي رونالد دي بور، العماني علي الحبسي، والرباعي القطري مبارك مصطفى وخالد سلمان وأحمد خليل ومحمد سعدون الكواري.

وانضم عدد من النجوم الكبار في عالم كرة القدم، وأهمهم الألماني لوثر ماتيوس بطل كأس العالم 1990، والفرنسي مارسيل ديساييه بطل العالم والإيفواري يايا توريه، بطل كأس إفريقيا 2015.

وقد افتُتحت فعاليات البطولة الإثنين الماضي، وشهدت إقامة أربع مباريات، وأسفرت عن تأهل أربعة فرق للعب في المباريات النهائية، حيث تمكن الفريق الذي يقوده الأسطورة البرازيلية كافو من الفوز بالمركز الأول، وحلَّ فريق الأسطورة الأسترالية تيم كاهيل بالمركز الثاني، وتمكّن فريق الأسطورة العمانية علي الحبسي من إحراز المركز الثالث.

منصة winwin كانت في الحدث، وأجرت العديد من اللقاءات مع مختلف الأساطير العرب والأجانب، كما تحدثت مع العديد من الشخصيات المؤثرة في العالم، فقد أجمع الكل على أن دولة قطر باتت جاهزة لاحتضان كأس العالم، بفضل المنشآت التي تملكها والبنية التحتية والمسافات القريبة التي تفصل ملاعب المونديال.

شارك: