فيديو مثير من مباراة ريال مدريد.. والاتحاد الإسباني يرد

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-30 10:36
من احتفال لاعبي ريال مدريد خلال الفوز على لاس بالماس في الدوري الإسباني (facebook/RealMadrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعاد فيديو نشرته شبكة "DAZN" الكثير من الجدل حول واقعة مهاجم الريال، رودريغو، مع حارس مرمى لاس بالماس، ألفارو باييس، خلال مباراة ريال مدريد الأخيرة في ملعب بالماس "غران كاناريا"، والتي انتهت بفوز الميرنغي بهدفين لهدف.

الواقعة شهدت مشادة كلامية بين اللاعبين، انتهت بدفعة من حارس لاس بالماس ثم ضربة من مهاجم ريال مدريد في رأس باييس، ارتأى حكم المباراة أنها تستحق البطاقة الصفراء، وهو القرار الذي شهد جدلًا واسعًا على مدار اليومين الماضيين، ما بين مؤيدٍ ومعارض.

وبينما كان الصخب يخفت تدريجيًّا، فجرت الشبكة العالمية الأمر من جديد، بعدما نشرت فيديو يعرض محادثة -بين شوطي المباراة- للحكم سيزار سوتو غرادو مع مدافعَي ريال مدريد ناتشو فيرنانديز وداني كارفاخال.

مباراة ريال مدريد أمام لاس بالماس تواصل إثارة الجدل

وبحسب "DAZN"، فإن الحديث بدأ عندما كان يناقش ناتشو حكم المباراة حول قراره بإشهار البطاقة الصفراء في وجه رودريغو، ليرد عليه الحكم بالقول: "من الواضح أنها بطاقة حمراء"، ما دفع كارفاخال للتدخل والنقاش مع الحكم، بالقول: "كيف يمكن أن تكون بطاقة حمراء، لقد بدأ الحارس بالاستفزاز أولًا"، فرد غرادو بالقول: "صحيح".

فيديو مباراة ريال مدريد أثار حفيظة الكثير من المتابعين، بعدما ارتأوا أن حكم المباراة تهاون في عدم إشهار البطاقة الحمراء في وجه المهاجم البرازيلي، متسائلين عن سر عدم قيامه بذلك، رغم اعترافه في الفيديو -بحسب DAZN- أن مهاجم الميرنغي استحقها.

إثارة الفيديو للكثير من الجدل دفع الاتحاد الإسباني لكرة القدم لنشر بيان ردًا على "DAZN"، جاء فيه:

  • "تنفي لجنة الحكام بشكل قاطع ما صرح به الحكم سيزار سوتو غرادو، في الشوط الثاني من مباراة يونيون ديبورتيفا لاس بالماس وريال مدريد، السبت الماضي، من أنه كان يجب طرد لاعب من الفريق الأبيض، كما ذكرت DAZN.
     
  • ما يقوله سيزار سوتو غرادو، هو: "لو كان العكس، لقلت إنه يستحق الطرد". ندعو لاعبي الناديين الحاضرين في المحادثة إلى تأكيد النسخة الصحيحة، دعمًا للحقيقة.
     
  • تأسف لجنة الحكام للمناورة الجديدة التي تهدف فقط إلى وضع هيئة التحكيم بموضع شك".


يُذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني حاليًّا في الليغا الإسبانية برصيد 54 نقطة، علمًا أن لديه فرصة لاحتلال الصدارة متفوقًا على جيرونا بفارق نقطتين، في حال فوزه في مباراته المؤجلة على خيتافي يوم الخميس المقبل، بينما يحتل لاس بالماس المركز التاسع بـ31 نقطة.

شارك: