فيديو | قائد مايوركا "يأمر" فينيسيوس بتقبيل شعار النادي!

2023-02-05 19:36
تصرف غريب من أنطونيو رايو قائد ريال مايوركا تجاه فينيسيوس جونيور (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض جناح ريال مدريد الإسباني، فينيسيوس جونيور (24 عامًا) لمضايقات من جماهير ريال مايوركا ولاعبيه، خلال لقاء الفريقين عصر الأحد، والذي انتهى بخسارة الملكي 0-1، ضمن مباريات الأسبوع الـ20 من الدوري الإسباني لكرة القدم 2022-2023.

وتجمد رصيد ريال مدريد عند 45 نقطة في وصافة لائحة "الليغا" خلف المتصدر برشلونة (50 نقطة) والذي يستضيف إشبيلية سهرة اليوم في ملعب "كامب نو" وأمامه فرصة لتوسعة الفارق إلى 8 نقاط في حال تحقيق الفوز أمام الفريق الأندلسي.

سجّل هدف المباراة مدافع ريال مدريد، ناتشو فيرنانديز بالخطأ بالدقيقة 13، بينما أهدر ماركو أسينسيو ركلة جزاء بالدقيقة 60.

شاهد ملخص المباراة
 


فينيسيوس جونيور عنوان للإثارة من جديد

خلال المباراة أمر قائد ريال مايوركا، أنطونيو رايو (31 عامًا) فينيسيوس جونيور بتقبيل شعار مايوركا في لقطة غريبة بعض الشيء على ملاعب كرة القدم. في حين هتفت جماهير النادي المنتمي إلى جزر البليار ضد جونيور وصفّرت استهجانًا ضده.


وبدا على جونيور التسرع والتأثر بالهتافات المعادية ضده حيث فشل في أغلب المواجهات الثنائية أمام لاعبي ريال مايوركا، ولا تعد تلك أول مرة يتعرض خلالها الجناح الشاب إلى مضايقات من جماهير الخصم في المسابقة الإسبانية.

إذ "شنقت" جماهير أتلتيكو مدريد دمية ترتدي رقم جونيور أعلى جسر بالقرب من مركز تدريبات ريال مدريد "فالديبيباس"، قبل لقاء الفريقين في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا يوم 26 يناير/ كانون الثاني الماضي، الذي انتهى بفوز "الميرينغي" 3-1.

لاعب مايوركا، رايو، كان قد دخل مناوشات ضد جونيور في المباراة التي جمعت بين الفريقين في فبراير/ شباط من العام الماضي 2022، عندما تدخّل بقوة ضد وقال حينها إن جونيور ينبغي ألّا يكون مثالًا للاعبين بسبب التمثيل والمراوغات المفرطة.

شارك: