تقارير تكشف سبب ارتداء فينيسيوس جونيور حذاء أسود

2023-02-03 19:14
البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد من لقاء فالنسيا بالدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر نجم ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور، مساء الخميس، وهو يرتدي زوجين من الأحذية السوداء العادية دون أي علامات تجارية خلال لقاء فالنسيا في الدوري الإسباني بعد أن أنهى شراكته التجارية مع شركة نايكي الأميركية.

وكانت شركة نايكي أهم راعٍ للبرازيلي منذ عام 2013، عندما كان عمره 13 عامًا فقط، حيث وقّع فينيسيوس عقدًا لمدة 10 سنوات مع العلامة التجارية وفي عام 2018 تم تجديده لمدة 10 سنوات أخرى.

فينيسيوس جونيور بحذاء أسود دون علامات تجارية بعد فسخ عقده مع نايكي

لكن المهاجم البرازيلي يعتقد أنه يُعامَل بشكلٍ غيرِ عادلٍ ولا تمنحه الشركة الأمريكية القيمة التي يستحقها، حيث منحته حذاء "Mercurial" من المجموعة القديمة، بخلاف بقية النجوم الذين تقوم برعايتهم -مثل الفرنسي كيليان مبابي والبرتغالي كريستيانو رونالدو الذين- حصلوا على آخر إصداراتها بمناسبة مونديال قطر 2022.

كما كانت مشاركته في الفعاليات الإعلانية لريال مدريد محدودة أيضًا، إذ ترعى النادي شركة أديداس المنافسة الرئيسية لشركة نايكي.

ووفقًا لصحيفة "The Athletic"، فإن فينيسيوس قد شعر بأن شروط العقد الجديد لم تعكس وضعه المتصاعد في الملاعب العالمية، ممّا جعله يقرر البحث عن راعٍ آخر، كما بدأ فريق محامَي فيني فعليًّا في العمل على فسخ العقد حسب التقرير.

فينيسيوس، 22 عامًا، هو أحدث لاعب رفيع المستوى يغادر شركة نايكي، بعد أن ترك نيمار (بوما) ورحيم ستيرلينغ (نيو بالانس) وسيرجيو راموس (ميزونو) الشركة الرياضة الأمريكية أيضًا.

ولم يقرر اللاعب العلامة التجارية التي يود التوقيع معها حتى الآن، حيث يُقال إن فيني وفريقه المساعد يشعرون بالراحة حيال الموقف، وكانوا في انتظار إنهاء العقد مع نايكي قبل مناقشة عروض مع الشركات الأخرى.

يُذكر أن فينيسيوس قد شارك في 29 مباراة هذا الموسم مع النادي الملكي، ونجح في تسجيل 12 هدفًا وصناعة 6 آخرين.

شارك: