فيديو: في ليلة تألق محرز.. السيتي يضرب وولفرهامبتون برباعية

2021-06-08 09:01
لاعبو مانشستر سيتي يحتفلون خلال فوزهم العريض على وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل مانشستر سيتي هدفين متأخرين ليُكمل انتصاره بأربعة أهداف لواحد على حساب ضيفه وولفرهامبتون واندررز، الثلاثاء، في مباراة مُقدَمة من الجولة الـ 29 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".


وأُقيمت المباراة أمام مدرجات خاوية لملعب "الاتحاد"، وشهدت تألقا لافتا للجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي، مع تسجيله هدفا وصناعته آخر، وقد نال تقييم 8.4/10 كأفضل لاعب في اللقاء، وفقا لشبكة "صوفا سكور" العالمية.

وأنهى مانشستر سيتي الشوط الأول متقدما بهدف نظيف، حمل توقيع البلجيكي لياندير ديندونكير، مدافع وولفرهامبتون، في مرماه، بعدما حول عرضية ذكية من محرز إلى شباك زميله، الحارس البرتغالي روي باتريسيو.


وبدت المباراة سهلة على لاعبي مانشستر سيتي، لكن كونور كوادي باغت أصحاب الأرض بتسجيله هدف التعادل للذئاب من رأسية مُحكمة، وحسب شبكة "أوبتا"، يُعد هذا الهدف هو الأول للمدافع الإنجليزي خلال 103 مباريات خاضها بمنافسات البريميرليغ، وللمصادفة فقد أحرزه من تسديدته الأولى بين القائمين والعارضة في كامل مشواره بالمسابقة المحلية.


وفرض مانشستر سيتي ضغطا كبيرا على وولفرهامبتون؛ بهدف استعادة التقدم، وسط محاولات مرتدة للفريق الزائر، قبل أن يُحرز البرازيلي غابرييل جيسوس الهدف الثاني للمحليين، مستغلا عرضية كايل ووكر، وهي التي تلت تمريرة بينية ساحرة من محرز.


وعاد محرز ليُسجل بنفسه ثالث أهداف "المواطنين" عند الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، وهو هدفه الـ 25 من إجمالي مشاركاته ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة السيتيزنس، قبل أن يختتم جيسوس الكرنفال بتسجيله هدفه الشخصي الثاني والرابع لمانشستر سيتي، بالدقيقة الثالثة من الوقت البديل للضائع.


ووصل مانشستر سيتي لـ 21 انتصارا متتاليا بمختلف البطولات، ورفع فريق الشمال الإنجليزي رصيده للنقطة الـ 65 من 27 مباراة، معززا صدارته لترتيب البريميرليغ، فيما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 34 نقطة، مُحتلا المركز الثاني عشر.

شارك: