فيديو | حارس مانشستر سيتي يسخر من مشجعي أرسنال

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-27 16:29
البرازيلي إديرسون مورايس حارس مرمى مانشستر سيتي يسخر من جماهير أرسنال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهرت مقاطع فيديو انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي سخرية البرازيلي إيدرسون مورايس، حارس مرمى مانشستر سيتي، من جماهير أرسنال التي كانت موجودة بالقرب من مرماه من خلال بعض الإيماءات.

وجاءت سخرية مورايس من مشجعي أرسنال خلال فوز فريقه الكبير على المدفعجية 4-1 مساء الأربعاء في الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي على ملعب الاتحاد.

وظهر مورايس في الفيديو وهو يتوجه نحو جماهير أرسنال التي كانت بالقرب من مرماه، حيث بدأ في السخرية منهم من خلال إخراج لسانه ورفع قبضتي يديه والتلويح بهما أمام عينيه كإشارة واضحة إلى أن مشجعي أرسنال كانوا يبكون على أداء فريقهم في المباراة.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن عددًا من مشجعي مانشستر سيتي شجعوا الحارس البرازيلي على إظهار المزيد من السخرية من مشجعي أرسنال، ليخرج لسانه لمشجعي "الغانرز" بعدما أدرك أن فريقه سيخرج فائزًا بمباراة القمة.

ولم تتطرق الصحيفة إلى مسألة تعرض الحارس البرازيلي إلى عقوبات بسبب تصرفه تجاه جماهير أرسنال التي سافرت إلى مدينة مانشستر لدعم فريقها، مكتفية بوصف تصرفاته ضد مشجعي الضيوف بالعدائية.

وخسر أرسنال آخر 11 مواجهة في الدوري الممتاز ضد مانشستر سيتي، وهي أطول سلسلة هزائم له ضد منافس واحد في تاريخه في الدوري، وخسر مدربه ميكيل أرتيتا جميع مبارياته الـ6 في الدوري الممتاز ضد سيتي، وهو الفريق الوحيد الذي فشل المدرب الإسباني في التغلب عليه في البريميرليغ.

وتضاءلت آمال أرسنال في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة عشرة في تاريخه والأولى منذ موسم 2003-2004، على اعتبار أنّ مصيره لم يعد بيديه، خاصةً بعد إهداره 9 نقاط كاملة في 4 مباريات متتالية (تعادل في ثلاث وخسر واحدة).

من جانبه، يسعى سيتي إلى حصد لقب الـ"بريميرليغ" للموسم الثالث على التوالي والتاسع في تاريخه، ومحاولة تحقيق ثلاثية تاريخية هذا الموسم؛ إذ ما يزال ينافس في 3 بطولات، حيث سيلعب نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد جاره مانشستر يونايتد، في حين سيواجه ريال مدريد في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، على أمل حصد لقبه الأول في المسابقة القارية.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 73 نقطة من 31 مباراة، متأخرًا بفارق نقطتين عن أرسنال المتصدر والذي خاض 33 مباراة.

شارك: