ميكيل أرتيتا: قدمنا مباراة سيئة أمام فريق استثنائي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-27 11:14
الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب نادي أرسنال الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصف الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، منافسه مانشستر سيتي بالفريق الاستثنائي، مؤكدًا أن فريقه كان بعيدًا عن مستواه في مباراتهم التي خسروها (1-4)  على ملعب الاتحاد مساء الثلاثاء، في قمة الجولة 33 من الدوري الإنجليزي 2022-23.

وقال أرتيتا في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت:" كنا نعلم أننا سنحتاج إلى أفضل ما لدينا كفريق في مباراتنا أمام مانشستر ستي. لكن كنا بعيدين عن ذلك المستوى، ما تسبب لنا بالخسارة".

وأضاف مدرب أرسنال: "لا أعرف ما المطلوب للفوز بلقب الدوري الإنجليزي. علينا رفع مستوى اللاعبين لأنهم يعانون في الوقت الحالي. من الصعب تقبل الخسارة الثقيلة".

وتابع مدرب "الغانرز" حديثه قائلًا: "إنها ليلة صعبة للغاية خاصة بالنظر إلى الطريقة التي خسرنا بها، لكن علينا أن نقف وننظر إلى المشهد بحجمه الكبير. سنتنافس مع مانشستر سيتي حتى آخر رمق في بطولة الدوري".

وختم أرتيتا الذي عمل مساعدًا لغوارديولا في مانشستر ستي خلال الفترة من 2016 إلى 2019: "لدينا خمس مباريات وعلينا الفوز بها جميعها ثم سننتظر حدوث أي شيء. على مر السنين رأيت الكثير من الأشياء تحدث في الدوري الإنجليزي. وعلينا أن نتقبل الخسارة أمام فريق استثنائي".

ويتصدر أرسنال ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-23 برصيد 75 نقطة من 33 مباراة، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الوصيف والذي خاض 31 مباراة فقط.

شارك: