فيديو.. الوكرة يهزم السد بخماسية ويعزز صدارته في كأس أوريدو

2021-10-06 11:31
الوكرة يعزز صدارته لترتيب المجموعة الأولى في كأس أوريدو (Twitter)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

أكد الوكرة صدارته لترتيب المجموعة الأولى في كأس "أوريدو" لكرة القدم، بعد فوزه بخماسية نظيفة على حساب نظيره السد، في المباراة التي احتضنها ميدان "سحيم بن حمد"، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للمسابقة المحلية.


وسجل أهداف الوكرة، كريستيان بريتو في الدقيقة الرابعة من ضربة جزاء، ومحمد بن يطو في الدقيقتين 9 و59، وعثمان كوليبالي في الدقيقة 16، وإيسياس سانشيز في الدقيقة 57.


وبهذا الفوز حصد الوكرة 3 نقاط هامة رفعت رصيده للنقطة 11، عزز بها موقعه في صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد السد عند 7 نقاط في المركز الثاني.

وكان الفريقان ضمنا التأهل سابقا للدور ربع النهائي للبطولة عن المجموعة الأولى، التي يتأهل عنها 4 من الأندية الستة المتنافسة.


وجاءت مباراة السد والوكرة قوية ومثيرة لصالح الأخير، الذي أحكم سيطرته على مجريات اللقاء من الدقائق الأولى، وقاد لاعبوه العديد من الهجمات تمكنوا خلالها من الحصول على ركلة جزاء، نفذها بنجاح كريستيان بريتو في الدقيقة الرابعة، ليفتتح النتيجة ويهدي التقدم لفريقه الوكرة.


وبعد الهدف الأول واصل الوكرة ضغطه على منافسه السد ونجح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 9 عن طريق لاعبه محمد بن يطو.


وأمام تراجع أداء فريق السد، سعى الوكرة لتعزيز تقدمه وتمكن من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 16 بواسطة لاعبه عثمان كوليبالي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الوكرة بثلاثية نظيفة.


ومع انطلاق الشوط الثاني قدم الوكرة مردودا قويا وواصل سيطرته وضغطه على السد وتمكن من إضافة الهدف الرابع في الدقيقة 57 بواسطة لاعبه ايسياس سانشيز، ثم أضاف الهدف الخامس بعد دقيقتين، وتحديدا في الدقيقة 59 عن طريق محمد بن يطو، ولم تسفر باقي فترات المباراة عن أي تغيير يذكر من الجانبين، رغم إهدار العديد من الفرص من جانب الوكرة، لينتهي اللقاء بفوز الوكرة على السد بخمسة أهداف دون رد.

شارك: