فيديو.. النني يُطمئن أرسنال وثنائية كين تمنح الفوز لتوتنهام

2021-06-08 09:01
المصري محمد النني يحتفل مع لاعبي أرسنال بهدفه الرائع في شباك أولمبياكوس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قطع أرسنال خطوة كبيرة للتأهل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم، بفوزه 1-3 على مُضيفه أولمبياكوس اليوناني، في مباراة جمعت الفريقين أمام مدرجات خاوية لملعب "كارايسكاكيس"، الخميس، بإطار ذهاب دور الـ 16 للبطولة القارية.


وانتهى الشوط الأول على وقع تقدم أرسنال بهدف نظيف، سجله النرويجي مارتن أوديغارد، قبل أن يعادل المهاجم المغربي يوسف العربي النتيجة لصالح أولمبياكوس عند الدقيقة 58.

واستعاد أرسنال تقدمه قبل 11 دقيقة على نهاية الوقت الأصلي، بفضل هدف سجله المدافع البرازيلي غابرييل، قبل أن يُعزز البديل المصري محمد النني أفضلية الغانرز، بهدف من تسديدة صاروخية مع الدقيقة 85.


وفي مباراة أخرى، حقق روما الإيطالي فوزا مُطمئنا على شاختار دونيتسك الأوكراني بثلاثية نظيفة، تناوب على تسجيلها كل من لورينزو بيليغريني وستيفان الشعراوي وجانلوكا مانشيني، عند الدقائق 23 و73 و77 تتابعا.


وسجل هاري كين ثنائية ليمنح فريقه توتنهام هوتسبير انتصارا، بهدفين دون رد، على حساب ضيفه دينامو زغرب الكرواتي، وبنفس النتيجة، خسر مولده النرويجي أمام مُضيفة غرناطة الإسباني.


وقدم البرتغالي روي سيلفا، حارس غرناطة، تمريرة طولية حاسمة ليفتتح زميله خورخي مولينا شريط الأهداف بالدقيقة 25، قبل أن يضاعف المُخضرم روبرتو سولدادو من تقدم أصحاب الأرض بهدف ثانٍ، قبل نهاية الوقت الأصلي للقاء بربع ساعة.

شارك: