فيديو.. التونسي بن علوان ينصر الفقراء في شوارع اليونان

2021-08-17 18:50
أرشيفية- التونسي يوهان بن علوان يقود بادرة لتزويد المحتاجين بالمواد الأساسية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهر يوهان بن علوان، المدافع الدولي السابق لمنتخب تونس، جانبا إنسانيا مشرقا، وذلك بعد أن أقدم خلال الفترة الأخيرة على القيام بالعديد من الأعمال الخيرية وتقديم المساعدات للمحتاجين أو الجمعيات التي ترعاهم، حيث يلعب في اليونان لصالح فريق أريس سالونيكا.


التونسي يوهان بن علوان يساعد المحتاجين في شوارع اليونان


ظهر بن علوان، في مقطع فيديو نشره، اليوم الأحد 15 أغسطس / آب، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وهو يوزع مواد أساسية للمحتاجين في شوارع اليونان.

يوهان بن علوان يقدم مواد أساسية للمحتاجين في شوارع اليونان


وكتب بن علوان على صفحته: "وصلتني رسائل دعم كثيرة من أجل مواصلة هذه الحملة التي تهدف إلى مكافحة الفقر والخصاصة في كل أنحاء العالم.. أحيانا أشياء صغيرة مثل هذه يمكنها تغيير الكثير في هذا العالم".


وأضاف: "أدعوكم جميعا للمشاركة في هذه الحملة، أريد أن نلتقي كل أسبوع لتقديم أبسط الضروريات للمحتاجين في الشوارع، من أكل وشرب وملابس وكتب، وعلينا دائما أن نتذكر أنه بإمكان كل شخص أن ينجح وحده، لكن معا ننجح أسرع".

الكثير من المتابعين عبروا عن استعدادهم للانخراط في بادرة بن علوان الإنسانية


لاقت دعوة بن علوان استحسان الكثير من المتابعين الذين عبروا عن احترامهم لبادرة النجم السابق لفريق أتالانتا الإيطالي، وأبدى الكثيرون استعداداهم لتقديم يد العون لهذه الفئة بأي طريقة ممكنة، سواء بالتبرع بالأموال أو المشاركة في مبادرات مشابهة، والتي تهدف دائما إلى رسم البسمة على شفاه المحتاجين في مختلف أنحاء العالم.


مسيرة بن علوان الكروية

شارك: