فيديو.. الأهلي يتعثر ويمنح الزمالك فرصة الانفراد بالصدارة

2021-06-08 09:01
الأهلي يكتفي بتعادل سلبي مع البنك الأهلي ويهدر نقطتين في سباق الريادة بالدوري المصري الممتاز (AhlyEgypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فرض البنك الأهلي تعادلا سلبيا على ضيفه الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد، على أرضية ملعب "المكس" بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 8 لبطولة الدوري المصري الممتاز.


وأحكم الأهلي قبضته على مجريات اللعب خلال الشوطين، ونجح لاعبوه في صناعة وابل من الفرص، خاصةً بالحصة الأولى، ومع ذلك دام التعادل السلبي نتيجة للقاء، حتى أطلق حكم الساحة محمد سلامة صافرته مُعلنا نهاية المباراة.

وألغت تقنية الفيديو المساعد "فار" هدفا للأهلي، حمل توقيع قلب الدفاع الأعسر أيمن أشرف؛ بعد ارتكابه مخالفة تجاه أحد مدافعي البنك الأهلي، قبل تحويله الكرة برأسية قريبة إلى الشباك.


وأنهى التعادل سلسلة من 3 انتصارات متتالية حققها الأهلي في بطولة الدوري الممتاز، وباتت صدارة المارد الأحمر مهددة، مع انتظاره خوض الزمالك لمباراته للأسبوع الثامن، والمُحدد إقامتها يوم الثلاثاء على أرضية ملعب "بترو سبورت" بالتجمع الخامس.


ورفع الأهلي رصيده للنقطة الـ 17 من 7 مباريات، معززا صدارته لترتيب المسابقة، ومبتعدا بفارق نقطة واحدة عن وصافة الزمالك، مع خوض أبناء ميت عقبة لمباراة أقل.


في المقابل، ارتفع رصيد البنك الأهلي للنقطة الـ 8 من 8 مباريات، مرتقيا بدوره للمركز التاسع، مع خروجه بنقطة التعادل الثالثة تواليا والخامسة إجمالا هذا الموسم.


وفي مباراةٍ مؤجلة من الجولة السادسة، خيم التعادل الإيجابي 1-1 على نتيجة مباراة الإنتاج الحربي وضيفه سموحة، والتي أُقيمت على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام".


وقص مصطفى البدري، مهاجم الإنتاج الحربي، شريط أهداف المباراة، مع الدقيقة الـ 13 من عمر الشوط الأول، قبل أن يعادل حسام حسن النتيجة لصالح سموحة، بتسجيله هدفا رائعا قبل 11 دقيقة على نهاية الوقت الأصلي للمباراة.


ورفع الإنتاج الحربي رصيده للنقطة الـ 5 من 7 مباريات، مع اكتفائه بتحقيق فوز واحد مقابل تعادلين و4 هزائم، قابعا في المركز السادس عشر، أول المراكز المؤدية بأصحابها إلى دوري الدرجة الثانية، فيما حصد سموحة نقطته الـ 8 من 7 مباريات، مرتقيا للمركز التاسع، مع اكتفاء "الموج الأزرق" كما يُلقب بتحقيق 3 تعادلات وانتصار واحد في مبارياته الأربع الأخيرة.

شارك: