فيديو.. الأم سيلفيا وابنها يزينان مدرجات كأس العالم للأندية

2021-06-08 09:01
سيلفيا غريكو تصطحب ولدها نيكولاس لمشاهدة أولى مباراتي بالميراس في كأس العالم للأندية (Getty)
Source
+ الخط -

راقب مصورون المشجع البرازيلي نيكولاس وهو يجلس إلى جانب والدته سيلفيا غريكو، خلال مباراة بالميراس ضد تيغريس أونال المكسيكي، في أولى مواجهتي الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية "قطر 2020".


ويُعد نيكولاس مشجعا وفيا لبالميراس، بطل كوبا ليبرتادوريس 2020، ويواظب على حضور مباريات الفريق البرازيلي بالرغم من كونه كفيفا، إلى جانب معاناته من مرض التوحد، مُعتمدا بدوره على والدته سيلفيا، التي تجلس دائما إلى جواره؛ كي تصف له لقاءات فريقه.

وحضرت سيلفيا إلى جانب ولدها في مدرجات ملعب "أحمد بن علي" بمدينة الريان القطرية، حيث حضر الثنائي لمتابعة مباراة بالميراس في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية، والتي انتهت بالخسارة (1-0) أمام تيغريس أونال، بطل اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي "كونكاكاف".


وسبق لسيلفيا أن تُوجت بجائزة "المُشجع الأفضل" في عالم كرة القدم العام 2019، حسب تصويت للاتحاد الدولي "فيفا"، مع انتشار صورة لها خلال مساعدة نجلها على متابعة فريقه المُفضل.


وسيضرب بالميراس موعدا مع الخاسر من ثاني مباراتي الدور نصف النهائي بين بايرن ميونيخ الألماني والأهلي المصري، لتحديد صاحب المركز الثالث بالنسخة الـ 17 لكأس العالم للأندية، وذلك في مباراة مُحدد إقامتها يوم الخميس المقبل، على أرضية ملعب "المدينة التعليمية".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: