شاهد.. تيغريس يصعق بالميراس ويضرب موعدا تاريخيا مع النهائي

2021-06-08 09:01
الفرنسي جينياك يحتفل خلال فوز تيغريس أونال على بالميراس قبل نهائي مونديال الأندية (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

في أول ظهور له بمونديال الأندية لكرة القدم، حقق تيغريس أونال المكسيكي إنجازا تاريخيا ببلوغ نهائي البطولة، إثر فوزه الصعب على بالميراس البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس، بهدف نظيف، الأحد، في أولى مواجهتي نصف النهائي.


وعلى ملعب "المدينة التعليمية" بمدينة الريان، انتظر بطل الكونكاكاف حتى الدقيقة 53 من أجل هز الشباك من ركلة جزاء سددها المتخصص المخضرم الفرنسي أندريه بيير جينياك الذي رفع رصيده إلى 3 أهداف مُتربعا على عرش الهدافين.

وبهذا الهدف يقتنص "النمور" بطاقة التأهل الأولى للنهائي، ليحفروا اسمهم بأحرف من ذهب في تاريخ البطولة كأول فريق مكسيكي ومن الكونكاكاف يبلغ النهائي.


وسينتظر الفريق المكسيكي في النهائي، الذي سيحتضنه نفس الملعب الخميس المقبل، المتأهل من مواجهة المربع الذهبي الأخرى بين الأهلي المصري بطل إفريقيا، وبايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا، الاثنين، على ملعب "أحمد بن علي".


في المقابل، يكتفي بطل أمريكا الجنوبية باللعب على المركز الثالث (الميدالية البرونزية) في أول ظهور له بالبطولة، حيث سيلتقي الخاسر من مباراة الاثنين.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: