فيتيس الهولندي يريد تمديد عقد الجزائري درفلو

2021-06-08 09:01
النجم الجزائري أسامة درفلو للاعب نادي فيتيس أرنهيم الهولندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى نادي فيتيس أرنهيم الهولندي لتمديد عقد مهاجمه الجزائري، أسامة درفلو، خلال الأسابيع المقبلة وقبل افتتاح سوق التحويلات الصيفية، لرغبته في الاحتفاظ بأحد أبرز هدافيه هذا الموسم، رغم أن عقده ينتهي شهر يونيو/ حزيران 2022، وكان الجزائري تحصل على العديد من الاتصالات في الآونة الأخيرة.


وقال المدير الرياضي للنادي، الألماني يوهانس سبورس، في تصريحات لموقع "جيلدلراندر" الهولندي، الأحد 18 أبريل/ نيسان، إنه باشر التفاوض مع وكلاء اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الموسم المقبل ومنهم درفلو، وذلك من أجل الوصول إلى الاتفاق على عقد جديد، لا سيما أن إدارة النادي لا تريد خسارة هذه الأسماء بشكل مجاني العام المقبل.

المدير الرياضي لفيتيس أكد أن المهاجم الجزائري، أسامة درفلو، يتواجد ضمن قائمة اللاعبين المتواجدين ضمن مخططات النادي مستقبلا، مشيرا إلى أنه باشر التفاوض مع وكيل أعماله، وصرح: "هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة، تجديد العقد أو الالتزام به والرحيل مجانا أو تحويله إلى نادي آخر حتى يستفيد النادي ماليا".


وفتح يوهانس سبورس التكهنات حول مستقبل درفلو بحديثه عن إمكانية رحيله إلى خارج الدوري الهولندي رفقة بعض اللاعبين الآخرين في النادي، حيث صرح: "بإمكان اللاعب الانتقال إلى خارج الدوري الهولندي".


ورغم عدم مشاركته بانتظام مع فيتيس إلا أن أسامة درفلو يعد من الأوراق الهجومية الرابحة في النادي، حيث سجل 8 أهداف وصنع هدفين آخرين في 27 مباراة شارك فيها من أصل 29 في الدوري الهولندي.


يجدر الذكر، أن زملاء الدولي الجزائري سيواجهون، مساء الأحد، نادي أياكس أمستردام في نهائي كأس هولندا، كتتويج للموسم المثالي لهم هذا الموسم، في وقت يحتلون فيه المركز الرابع في الدوري. 

   
 

شارك: