فيبورغ الدنماركي يرفض أول عرض للتعاقد مع التونسي العاشوري

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-22 18:25
المهاجم التونسي إلياس العاشوري خلال مواجهة تونس والجزائر الودية (facebook/ftf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض نادي فيبورغ الدنماركي العرض الأول الذي تَقدّم به نادي كوبنهاغن الدنماركي، للتعاقد مع المهاجم التونسي، إلياس العاشوري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

وبلغت قيمة العرض الذي تقدم به كوبنهاغن، حامل لقب الدوري الدنماركي خلال الموسم الكروي المنقضي ما يصل إلى (2.5 مليون يورو)، وهي القيمة التي رفضها النادي الدنماركي.

وكشفت صحيفة "B.T" الدنماركية أن فيبورغ اعتبر المبلغ، الذي تضمن أيضًا إضافات، منخفضًا للغاية بالنسبة للنجم الجديد لمنتخب "نسور قرطاج".

وترى إدارة فيبورغ أن قيمة العاشوري (24 عامًا)، الذي انضم إلى صفوف الفريق الدنماركي صيف 2022، وينتهي عقده في يونيو/حزيران 2025، تُقدَّر بأكثر من 6 ملايين يورو.

وارتبط العاشوري منذ أسابيع بالرحيل عن فيبورغ بعد المستويات الرائعة التي قدّمها مع فريقه خلال الموسم الماضي، إذ نجح في تسجيل 6 أهداف وتمكن من تقديم 9 تمريرات حاسمة خلال 25 مباراة خاضها في جميع المسابقات، ويرغب نادي كوبنهاغن في ضمه خلال أسرع وقت ممكن، إذ يستعد الفريق خلال الأسابيع القليلة القادمة لخوض الأدوار التمهيدية في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

يُذكَر أن العاشوري تلقى تكوينه في أكاديمية فريق سانت إيتيان الفرنسي، قبل الانتقال للعب ضمن صفوف فريق غيماريش البرتغالي عام 2016.

وانتقل العاشوري من غيماريش إلى إشتوريل برايا، الذي ينافس في الدوري البرتغالي الممتاز، قبل أن ينتقل خلال الانتقالات الصيفية 2021 إلى نادي تروفينسي على سبيل الإعارة لموسم واحد، ثم انتقل من برايا إلى فيبورغ خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022.

وانضم العاشوري، الذي يحمل 3 جنسيات؛ هي التونسية والجزائرية والفرنسية، لأول مرة إلى تشكيلة منتخب تونس في يونيو 2022، ويمتلك في سجله 5 مباريات دولية حتى الآن، آخرها المواجهة الودية ضد الجزائر والتي انتهت على نتيجة التعادل (1-1)، يوم الثلاثاء الماضي.

شارك: