فولهام يعرقل سعي توتنهام إلى دوري الأبطال بانتصار مثير

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-17 23:38
من مباراة توتنهام وفولهام - الجولة 29 من الدوري الإنجليزي 2023-2024 (FulhamFC)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

عرقل فولهام مساعي جاره اللندني توتنهام للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، عندما هزمه بنتيجة (3-0) بينها ثنائية لمهاجمه البرازيلي رودريغو مونيز، وذلك ضمن المرحلة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي (2023-2024).

وبقي رصيد توتنهام 53 نقطة في المركز الخامس مفوتًا بذلك فرصة الارتقاء الى المركز الرابع بفارق نقطة عن أستون فيلا الذي يحل، يوم الأحد، ضيفًا على الفريق اللندني الآخر وست هام يونايتد في ملعب (لندن ستاديوم).

وحقق توتنهام فوزا معنويًا على أستون فيلا عندما سحقه 4-صفر الأسبوع الماضي في دار الأخير، وكان يمنّي النفس بأن يتقدمه في الترتيب لكن فولهام كان له رأي آخر ليُلحِق بجاره أول هزيمة له على ملعب "كرافين كوتيج" منذ عام 2008. كما فشل توتنهام في التسجيل للمرة الأولى في 40 مباراة.

انتظر فولهام حتى الدقيقة 42 ليفتتح التسجيل عندما هرب مونيز من قلب الدفاع الروماني رادو دراغوسين الذي حل بدلًا من الهولندي ميكي فان دي فن المصاب، ليتابع كرة عرضية من أنتوني روبنسون داخل الشباك.

وفي مطلع الشوط الثاني، أضاف لاعب الوسط الصربي ساشا لوكيتش الهدف الثاني لفولهام بعد تمريرة عرضية من الظهير البلجيكي تيموثي كاستاني قبل أن يوجه مونيز الضربة القاضية من كرة مرتدة من حارس توتنهام الإيطالي غولييلمو فيكارو ليعيدها إلى الشباك من مسافة قريبة (61).

وانتزع لوتون تعادلًا صعبًا 1-1 على أرضه مع نوتنغهام فورست، إذ إنها أول نقطة للوتون بعد ثلاث هزائم تواليًا في البريميرليغ، آخرها عندما تقدّم على مضيفه بورنموث 3-0 قبل أن يقلب الأخير الطاولة عليه ويخرج فائزًا بنتيجة 4-3 منتصف الأسبوع.

افتتح نوتنغهام فورست التسجيل عبر مهاجمه النيوزيلندي المخضرم كريس وودز في الدقيقة 34 من الشوط الأول، قبل أن يدرك لوتون التعادل قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة عبر البديل لوك بيري.

وتغلب بيرنلي في ملعبه (تورف مور) على برينتفورد بنتيجة 2-1، حيث سجّل لبيرنلي المهاجم جيكوب برون لارسن في الدقيقة 10 من علامة الجزاء، وأضاف ديفيد داترو فوفانا الثاني بالدقيقة 62، فيما سجل لبرينتفورد كريستوفر آغر بالدقيقة 83.

شارك: