فولهام يختار خيمينيز لخلافة مهاجمه الصربي ميتروفيتش

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-23 20:31
المكسيكي راؤول خيمينيز مهاجم وولفرهامبتون الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر صحفية موثوقة اليوم الأحد أنّ نادي فولهام بات قريبًا من التوقيع مع المكسيكي راؤول خيمينيز، مهاجم نادي وولفرهامبتون، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكر الصحفي الإيطالي "فابريتسيو رومانو"، المختص في أخبار التعاقدات والميركاتو، أنّ خيمينيز أعطى موافقته على عرض فولهام المقدّر بمبلغ 5.5 ملايين جنيه إسترليني.

خيمينيز يقترب من فولهام

وأضاف المصدر أنّ الاتفاق بين إدارتي فولهام ووولفرهامبتون بات وشيكًا للغاية ولم تتبقّ سوى تفاصيل بسيطة، ستسبق تحديد موعد الفحص الطبي، الذي من المتوقع أن يكون في بداية الأسبوع المقبل.

ويأتي هذا التحرك من فولهام باتجاه ضمّ مهاجم جديد في خضمّ حالة القطيعة التي يعيشها مع قائده وهدّافه الصربي، ألكسندر ميتروفيتش، الذي يصرّ على الرحيل إلى الهلال السعودي على الرغم من رفض ناديه لعرضين من عملاق دوري روشن حتى الآن.

وكانت تقارير صحفية أفادت بأن ميتروفيتش يرفض المشاركة في التدريبات مع فولهام، خلال معسكر الفريق الإعدادي الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية للتحضير لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2023-24.

وفي آخر التطورات المتعلقة باحتمالية قرب انتقال ميتروفيتش، نقل رومانو تصريحات المدرب البرتغالي ماركو سيلفا الذي قال: "إنه ليس سيناريو مثالي، لن يلعب المباراة القادمة لأنه لا يعمل مع الفريق"، مضيفًا: "في بعض الأحيان يكون لدى اللاعبين قرارات فردية يتعين عليهم اتخاذها".

من جهة أخرى، أكّد المدرب سيلفا استلامه لعرض رسمي على الطاولة من إدارة الأهلي السعودي، ولكنه لم يكشف عن موقفه منه بالقبول أو الرفض.

شارك: