خاص winwin | هل سيوافق فولهام على انتقال ميتروفيتش للهلال؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-23 11:06
الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فريق فولهام الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مُقرب من إدارة فولهام لـ"winwin" أن هناك بالفعل رغبة حقيقية من جانب النادي الإنجليزي في بقاء المهاجم الصربي، ألكسندر ميتروفيتش، وعدم رحيله إلى نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف المصدر: "لكن أمام إصرار اللاعب على الانتقال إلى الهلال، وحالة التمرد التي يقوم بها، سيحاول فولهام تحقيق أقصى استفادة مالية من الصفقة، إنهم ينتظرون زيادة العرض المالي الهلالي الذي توقف عند 40 مليون يورو".

وكانت علاقة ميتروفيتش قد توترت بإدارة فولهام، بعد إصرارها على عدم بيعه، وذكرت مصادر متنوعة أن المهاجم الصربي كان رافضًا للذهاب إلى جولة الفريق التحضيرية بأمريكا، قبل أن يتراجع عن موقفه، بعد إقناعه من جانب وكيل أعماله.

وقبل نحو أسبوعين، أكد "winwin" عبر مصادره الخاصة أن الهلال قدم عرضًا إلى فولهام للتعاقد مع اللاعب الصربي مقابل 40 مليون يورو، وعرض على اللاعب راتبًا سنويًا قدره 25 مليون يورو، بعقد لمدة 3 سنوات.

ووافق النجم الصربي على الانتقال إلى عملاق الدوري السعودي "دوري روشن"، حيث يُنتظر أن يلعب برفقة مواطنه، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، في حالة إتمام الصفقة لصالح الهلال.

ويُعد ميتروفيتش أفضل هداف في تاريخ المنتخب الصربي (52 هدفًا في 81 مباراة)، وقد انضم صاحب الـ28 عامًا إلى فولهام في عام 2018 قادمًا من نيوكاسل، وينتهي عقده الحالي مع ناديه اللندني في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية 28 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال الموسم الماضي 2022-23، سجل اللاعب 14 هدفًا وصنع هدفين في 24 مباراة خاضها ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبشكل عام، أحرز 111 هدفًا في 205 مباريات عبر كل المسابقات منذ انضمامه إلى فولهام، فيما قدم 22 تمريرة حاسمة.

شارك: