فولهام الإنجليزي يبدأ مفاوضاته لضم الليبي المصراتي

2022-05-12 12:37
الليبي المعتصم بالله المصراتي لاعب سبورتينغ براغا البرتغالي (facebook/SCBragaOficial)

عصام محمد حسين

طرابلس winwin
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة “أوجوغو" البرتغالية الجمعة 6 مايو/ أيار، عن رغبة نادي فولهام الصاعد حديثاً للدوري الإنجليزي الممتاز بالتعاقد مع لاعب خط الوسط الدولي الليبي، المعتصم بالله المصراتي لاعب سبورتينغ براغا في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى وجود اسم المصراتي ضمن المستهدفين من فولهام لتدعيم خط وسط الفريق الموسم المقبل وخاصة أنه يملك خصائص مميزة للغاية أعجبت المدرب البرتغالي ماركو سيلفا، المدير الفني للفريق الإنجليزي.

وقد حسم فولهام تتويجه ببطولة دوري البطولة الإنجليزية لموسم 2021/ 2022 قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة، بعد فوزه بنتيجة 7-0 على فريق لوتن تاون ضمن منافسات الأسبوع الـ45 للمسابقة، ليكون أول الصاعدين للدوري الإنجليزي الممتاز للموسم القادم 2022-2023.

وبحسب الصحيفة البرتغالية فلإن إدارة فولهام شرعت في مفاوضات خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل تخفيض قيمة كسر عقد المصراتي المقدرة بعشرين مليون يورو.

وفرض النجم الليبي الذي يرتبط بعقد ناديه براغا حتى يونيو/ حزيران 2024، مكانه بجدارة في التشكيلة الأساسية، وصار رقماً مهماً في صفوف الفريق وأصبح يقدم أداءً مقنعاً ومتميزاً كلاعب ارتكاز من مباراة لأخرى.

ويقضي المصراتي (26) عاماً، موسمه الثاني مع براغا، وسبق له أن لعب عدة سنوات في صفوف فيتوريا غيماريش، الذي فتح له أبواب الشهرة والتألق في الدوري البرتغالي.

شارك: