فوزي البنزرتي يرفض تدريب النادي الإفريقي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-13 01:38
فوزي البنزرتي مدرب الوداد المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتذر المدير الفني التونسي المخضرم فوزي البنزرتي عن عدم قبول عرض النادي الإفريقي بقيادته حتى نهاية الموسم الجاري، خلفًا لسعيد السايبي الذي أقيل من منصبه من جانب الجهاز الإداري قبل أسبوعين وتحديدًا بعد خسارة الفريق ضد نظيره الملعب التونسي في بطولة الدوري المحلي.

وتلقى فوزي البنزرتي خلال الأيام الماضية عدة اتصالات من شخصيات نافذة في مجلس إدارة النادي الإفريقي لإقناعه بتدريب الفريق في الوقت الراهن، علمًا أنه كان مرشحًا لنفس المهمة في مطلع الموسم الجاري، قبل أن يستقر النادي على استمرار سعيد السايبي.

وعلم موقع winwin أن البنزرتي اعتذر عن المهمة، واختار الاستمرار في أداء مهمته على رأس الجهاز الفني لفريق الوداد المغربي، نظرًا للأوضاع غير المستقرة التي يعيشها الفريق التونسي، إلى جانب تحفظه على قيادة فريق خلال الموسم، مفضلًا أن يبدأ مسيرته معه مطلع الموسم المقبل.

بعد رفض فوزي البنزرتي .. الإفريقي يتجه للمدرب الأجنبي

وأضافت المصادر أنه بعد رفض فوزي البنزرتي لعرض نادي "باب الجديد"، فإن الأنظار ستتجه لأحد المدربين الأجانب، أو إلى مدرب محلي آخر لم يسبق له الإشراف على تدريب الفريق في السابق، وبالتالي فإن اسم لسعد الدريدي المدرب الحالي لفريق أهلي بنغازي الليبي خارج الترشيحات بسبب إشرافه سابقًا على النادي.

وفتحت إدارة الإفريقي قنوات الاتصال مع عدة مدربين لتولي مهمة تدريب فريقها الكروي بعد إقالة سعيد السايبي، بينهم المدرب السابق للرجاء المغربي، منذر الكبير، إضافة إلى السعد الدريدي، المدرب السابق للفريق، والمدير الفني الحالي لنادي أهلي بنغازي الليبي، وبدرجة أقل سامي الطرابلسي، كما جرى ترشيح مدربين آخرين لم يتم الكشف عن هويتهم حتى الآن.

جدير بالذكر أن الفريق العاصمي عانى من غيابات كبيرة في الفترة الأخيرة، أبرزها وسام بن يحيى وتوفيق الشريفي بسبب العقوبة، وإسكندر العبيدي والطيب مزياني لأسباب صحية.

شارك: