فودين: هالاند "مرعب" أمام المرمى وسيتألق في الدوري الإنجليزي

2022-07-29 12:44
لاعب مانشستر سيتي إيرلينغ هالاند (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

وصف اللاعب الإنجليزي فيل فودين، زميله الجديد في فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند بـ"المرعب" أمام المرمى وأكد أن النجم الشاب سيتأقلم سريعًا مع الحياة في إنجلترا وسيصبح عنصرًا رئيسيًّا في تشكيلة بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأظهر هالاند، الذي انضم إلى سيتي من بوروسيا دورتموند الألماني في عقد مدته 5 سنوات شهر يونيو/ حزيران الماضي، لمحة عن براعته أمام المرمى بلمسة رائعة في الفوز 1-0 على فريق بايرن ميونيخ الألماني وديًا يوم الأحد الماضي (24 يوليو/ تموز).

كما أنهت صفقة المهاجم البالغ عمره 22 عامًا سعي سيتي للتعاقد مع بديل لهدافه التاريخي سيرخيو أغويرو بعد انتقال المهاجم الأرجنتيني إلى فريق برشلونة الإسباني في صفقة مجانية العام الفائت 2021، ثم اعتزاله بسبب مشاكل في القلب.

وتوقع فودين تألق هالاند في الدوري الإنجليزي، وأضاف لشبكة "سكاي سبورتس" عن زميله الجديد "إنه إضافة رائعة للفريق ويجعل الجميع يضحك، وهو متواضع وهذا أمر مهم عندما تأتي إلى فريق جديد".

وتابع: "إنه مرعب أمام المرمى.. قادم إلى دوري مختلف تمامًا يتميز بكرة قدم أسرع بكثير، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت للتأقلم لكنني متأكد من أنه لا يمكن إيقافه".

وأضاف الدولي الإنجليزي: "إنه يشبه إلى حد كبير أغويرو حيث يمكنه وضع الكرة في المرمى بكل الطرق. إذا تمكّنا من التمرير له في المناطق الصحيحة فسيكون مهمًا حقًا بالنسبة إلينا هذا العام".

ويبدأ سيتي، الذي يواجه ليفربول بطل كأس الاتحاد الإنجليزي في مباراة درع المجتمع يوم السبت 30 يوليو، حملة الدفاع عن لقب الدوري برحلة إلى وست هام يونايتد في 7 أغسطس/ آب المقبل.

شارك: