فليك يزف أنباء سعيدة لجماهير بايرن ميونيخ

2021-06-08 09:01
المدافع الكندي ألفونسو ديفيز يعود لقائمة بايرن ميونيخ (Getty)
Source
+ الخط -

زف هانز ديتر فليك، المدير الفني لبايرن ميونيخ، خبرا سعيدا لجماهير بطل ألمانيا، مع تأكيده استعادة الفريق لجهود الظهير الأيسر الكندي ألفونسو ديفيز، بعد تعافي اللاعب صاحب الـ 20 عاما من إصابة قوية، تعرض لها خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي.


وقال فليك في تصريحات، جاء بها خلال المؤتمر الصحافي التقديمي لمباراة فريقه، ضد لوكوموتيف موسكو الروسي، ضمن منافسات الجولة السادسة (الأخيرة) من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا: "ألفونسو ديفيز سيعود للقائمة مرة أخرى يوم الغد (الأربعاء)، وهذه أخبار جيدة".

وأضاف المدرب الألماني: "نحن نخطط للعب به، لكننا لم نقرر بعد ما إن كان سيبدأ (المباراة) أو سيدخل من مقاعد البدلاء".


وتعرض ديفيز لإصابة على مستوى كاحل قدمه، خلال انتصار بايرن ميونيخ (5-0) على آينتراخت فرانكفورت، بإطار منافسات دوري الدرجة الأولى الألماني، يوم الرابع والعشرين من شهر أكتوبر الماضي، ليبتعد عن تشكيلة العملاق البافاري 9 مباريات متتالية، بمختلف البطولات.


في سياق متصل، أكد فليك قرب عودة لاعب الوسط الفرنسي كورينتين توليسو للمشاركة في مباريات بايرن ميونيخ، وقد أعرب التقني صاحب الـ 55 سنة عن سعادة كبيرة إزاء ذلك.


"كورنتين توليسو تدرب اليوم بصورة جيدة تماما، وقد يكون خيارا (متاحا) يوم السبت (ضد يونيون برلين)، ما يمثل عاملا مساعدا بالنسبة لنا".


وسيكون بايرن ميونيخ، يوم السبت المقبل (الموافق الثاني عشر من شهر ديسمبر/كانون الأول الجاري)، على موعد مع ملاقاة يونيون برلين، في المباراة المزمع إقامتها على أرضية ملعب "آندر آلتن فورستيري"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 لبطولة دوري الدرجة الأولى الألماني.


تجدر الإشارة إلى أن بايرن ميونيخ كان قد ضمن ترشحه للدور ثمن النهائي بدوري الأبطال في صدارة المجموعة الأولى، مع تحقيقه 4 انتصارات وتعادل واحد في الجولات الخمس الأولى.

شارك: